مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي

Stocker

كرسي The Stocker هو اندماج بين كرسي وكرسي. المقاعد الخشبية الخفيفة القابلة للتكديس مناسبة للمرافق الخاصة وشبه الرسمية. يؤكد شكله المعبّر على جمال الأخشاب المحلية. يتيح التصميم الهيكلي المعقد والبناء لها سماكة مادة 8 مم من الخشب الصلب بنسبة 100 في المائة لإنشاء مادة قوية ولكن خفيفة الوزن تزن 2300 جرام فقط. يسمح البناء المدمج لـ Stocker بالتخزين الموفر للمساحة. مكدسة على بعضها البعض ، يمكن تخزينها بسهولة وبسبب تصميمها المبتكر ، يمكن دفع Stocker تمامًا أسفل الطاولة.

طاولة القهوة

Drop

طاولة القهوة القطرة التي يتم إنتاجها من قبل أساتذة الخشب والرخام بدقة ؛ يتكون من جسم ورنيش على الخشب الصلب والرخام. يفصل نسيج معين من الرخام جميع المنتجات عن بعضها البعض. تساعد أجزاء الفضاء من طاولة القهوة المنسدلة على تنظيم إكسسوارات المنزل الصغير. ومن الخصائص المهمة الأخرى للتصميم سهولة الحركة التي توفرها العجلات المخفية الموجودة أسفل الهيكل. يسمح هذا التصميم بإنشاء مجموعات مختلفة من الرخام وبدائل الألوان.

طاولة العمل

Timbiriche

طاولة العمل يبدو أن التصميم يعكس الحياة المتغيرة باستمرار للإنسان المعاصر في مساحة متعددة التكافؤ ومبتكرة ، والتي بسطح واحد يتوافق مع غياب أو وجود قطع الخشب التي تنزلق أو تزيلها أو توضع ، توفر إمكانيات لا متناهية لتنظيم الأشياء في مساحة العمل ، مما يضمن الاستمرارية في الأماكن المخصصة التي تم إنشاؤها والتي تستجيب لاحتياجات كل لحظة. استلهم المصممون من لعبة timbiriche التقليدية ، حيث أعادوا صياغة جوهر استيعاب مصفوفة النقاط الشخصية المنقولة التي توفر مساحة مرحة لمكان العمل.

السجادة القابلة للتكيف

Jigzaw Stardust

السجادة القابلة للتكيف السجاد مصنوع من المعين والسداسي ، ويسهل وضعه بجانب بعضها البعض بسطح مانع للانزلاق. مثالي لتغطية الأرضيات وحتى الجدران لتقليل الأصوات المزعجة. القطع تأتي في نوعين مختلفين. القطع ذات اللون الوردي الفاتح منسوجة يدويًا في الصوف النيوزيلندي مع خطوط مطرزة من ألياف الموز. القطع الزرقاء مطبوعة على الصوف.

الجيتار الكهربائي

Eagle

الجيتار الكهربائي يقدم Eagle مفهومًا جديدًا للغيتار الكهربائي يعتمد على تصميم خفيف الوزن ومستقبلي ومنحوت مع لغة تصميم جديدة مستوحاة من فلسفات التصميم العضوي و Streamline. يتحد الشكل والوظيفة في كيان كامل بنسب متوازنة وأحجام متشابكة وخطوط أنيقة مع إحساس بالتدفق والسرعة. ربما يكون أحد أكثر القيثارات الكهربائية خفيفة الوزن في السوق الفعلي.

المصباح المعلق

Space

المصباح المعلق استوحى مصمم هذه القلادة من المدارات الإهليلجية والقطع المكافئ للكويكبات. يتم تحديد الشكل الفريد للمصباح من خلال أعمدة الألمنيوم المؤكسد المرتبة بدقة في حلقة مطبوعة ثلاثية الأبعاد ، مما يخلق التوازن المثالي. يتناغم الظل الزجاجي الأبيض في الوسط مع القطبين ويضيف إلى مظهره المتطور. يقول البعض إن المصباح يشبه الملاك ، بينما يعتقد البعض الآخر أنه يشبه طائرًا رشيقًا.