مجلة التصميم
مجلة التصميم
خدمة المشروبات الساخنة مع النباتات الطازجة

Herbal Tea Garden

خدمة المشروبات الساخنة مع النباتات الطازجة أنشأ باتريك ساران حديقة الشاي العشبية كعنصر فريد من نوعه في Landmark Mandarin Oriental of Hong Kong في عام 2014. أراد مدير التموين عربة ترولي ليقيم عليها حفل الشاي. يعيد هذا التصميم استخدام الرموز التي طورها باتريك ساران في عربات سلسلة K ، بما في ذلك عربة الجبن KEZA وعربة Km31 متعددة الوظائف ، متأثرة برسم المناظر الطبيعية الصينية.

عربة الشمبانيا

BOQ

عربة الشمبانيا BOQ عبارة عن عربة حمام ثلج لتقديم الشمبانيا في حفلات الاستقبال. وهي مصنوعة من الخشب والمعدن والراتنج والزجاج. ينظم التناظر الدائري الأشياء والمواد كجزء لا يتجزأ من التصميم. يتم تخزين المزامير القياسية في كورولا ، ورأسها لأسفل ، أسفل صينية راتنج بيضاء ، محمية من الغبار والصدمات. يدعو التكوين ، شبه الزهري ، الضيوف لتشكيل دائرة لتذوق المشروب الثمين. لكن أولاً وقبل كل شيء ، إنه ملحق مسرحي فعال للنادل.

العربة المتدرجة

Kali

العربة المتدرجة هذه العربة هي أحد عناصر سلسلة K الخاصة بالمصمم للعلامة التجارية QUISO. مصنوع من الخشب المصمت المتقن الصنع. تصميمه القوي والممتلئ يجعله مثاليًا لتقديم الكحول على طاولة المطعم. من أجل سلامة الخدمة وأناقتها ، يتم تعليق الزجاج من الوسادة ، ويتم تثبيت الزجاجات بطبقة غير قابلة للانزلاق ، وتتميز العجلات الصناعية بدرفلة ناعمة وصامتة.

عربة متعددة الوظائف

Km31

عربة متعددة الوظائف ابتكر باتريك ساران Km31 لمجموعة كبيرة من استخدامات المطاعم. كان القيد الرئيسي هو تعدد الوظائف. يمكن استخدام هذه العربة منفردة لتقديم طاولة واحدة ، أو في صف واحد مع البوفيه. ابتكر المصمم قمة Krion مفصلية مثبتة على نفس القاعدة ذات العجلات التي صممها لمجموعة من العربات مثل KEZA ، ولاحقًا Kvin ، و Herbal Tea Garden ، و Kali ، وأطلقوا معًا على سلسلة K. سمحت صلابة Krion باختيار تشطيب كامل للضوء ، مع المتانة المطلوبة لمنشأة فاخرة.

آلة صنع القهوة الأوتوماتيكية

F11

آلة صنع القهوة الأوتوماتيكية تجعل الخطوط البسيطة والأنيقة والنظيفة والمواد عالية الجودة تصميم F11 يناسب البيئات المهنية والمحلية. شاشة اللمس مقاس 7 بوصات ذات الألوان الكاملة سهلة الاستخدام للغاية وبديهية. F11 هي آلة "بلمسة واحدة" حيث يمكنك تخصيص المشروبات المفضلة لديك للاختيار السريع. يتوفر وعاء حبوب كبير وخزان مياه وحاوية مطحونة للتعامل مع ساعة الذروة يمكن لوحدة التخمير الحاصلة على براءة اختراع أن تقدم إسبرسو مضغوطًا أو قهوة عادية غير مضغوطة والرائحة مضمونة بشفرات مسطحة من السيراميك.

جهاز الأمان

G2 Face Recognition

جهاز الأمان جودة المواد العالية وبساطة التصميم تجعل جهاز التعرف على الوجه الأمني هذا يتوهم وأنيق وقويًا. تقنية متطورة في الداخل تجعلها واحدة من الأسرع في العالم ودقيقة للغاية ، ولا يمكن لأحد خداع خوارزميتها. منتج مقاوم للماء بجو أدى إلى إضاءة على الجانب الخلفي لخلق حالة مزاجية حتى في أبرد مكتب. الحجم الصغير يجعلها مناسبة في كل مكان تقريبًا ويسمح الشكل بوضعها أفقيًا أو رأسيًا.