مجلة التصميم
مجلة التصميم
المناطق المشتركة الداخلية

Highpark Suites

المناطق المشتركة الداخلية تستكشف المناطق المشتركة في Highpark Suites التكامل السلس لأنماط الحياة الحضرية مع الحياة الخضراء والعمل والترفيه والمجتمع. من ردهات عامل النجاح إلى ساحات السماء المنحوتة وقاعات المناسبات وغرف الاجتماعات غير التقليدية ، تم تصميم مناطق الراحة هذه للمقيمين لاستخدامها كامتداد لمنازلهم. مستوحاة من الحياة الداخلية السلسة في الهواء الطلق ، والمرونة ، واللحظات التفاعلية ، ولوحة الألوان والأنسجة الحضرية ، دفعت MIL Design الحدود لإنشاء مجتمع فريد ومستدام وشامل حيث تضع كل مساحة السكان والبيئة الاستوائية في الاعتبار

محل لبيع الكتب ، مركز التسوق

Jiuwu Culture City , Shenyang

محل لبيع الكتب ، مركز التسوق تم تكليف Jato Design بتحويل متجر كتب تقليدي إلى مساحة ديناميكية متعددة الاستخدامات - ليس فقط مركزًا للتسوق ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا للأحداث المستوحاة من الكتب والمزيد. يعد Centrepice مساحة "البطل" حيث ينتقل الزائرون إلى بيئة أخشاب ذات لون أخف وزنا معززة بتصميمات مثيرة. تتدلى شرانق تشبه الفوانيس من السقف بينما تعمل السلالم كمساحات مشتركة تشجع الزائرين على البقاء والقراءة أثناء الجلوس على الدرج.

التصميم الداخلي للفندق

Stories Container

التصميم الداخلي للفندق الحاوية تحمل البضائع إلى الأماكن. يوفر الفندق أماكن استراحة للمسافرين. مكان الراحة العابر هو ما يشتركون فيه. لهذا السبب استخدم "الحاوية" كمفهوم للفندق. الفندق ليس فقط مكانًا للراحة ، ولكنه أيضًا مساحة ذات طابع شخصي. كل غرفة لها تعبيرها وشخصيتها. لذلك ، قم بإنشاء ثمانية أجنحة مختلفة على النحو التالي: Indulge و Evolve و WabiSabi و Shine Flower و Pantone و Fantasy و Journey و Ballerina. لا يعد Stable House مكانًا للراحة فحسب ، ولكنه أيضًا محطة إمداد لروحك.

التصميم الداخلي للمكتب

Yuli Design Studio

التصميم الداخلي للمكتب هناك دائمًا عدد كبير جدًا من لوحات الإشارات الفوضوية في الاتجاهات الرأسية والأفقية والجانبية في الشوارع التي تحجب المظهر المعماري الحقيقي. يحث هذا على التفكير في كيفية إعادة تعريف لوحات الإشارات لتحسين التأثيرات التي تحدثها مثل هذه المقالات الزخرفية الخارجية وترقيتها. نقطة التصميم الداخلي هي تحليل التصميم السابق. إدخال الإضاءة الطبيعية. تم بناء دور علوي بمساحة مرتفعة. حيث تم تغيير الدرج. تغيير مكان الدرج يقطع وقت الحركات الرأسية. هذا يخلق إمكانية جديدة للخروج من الحدود القديمة.

صالون الشعر

Taipei Eros

صالون الشعر تعتمد صالونات تصفيف الشعر على هندسة الألوان الأسود والأبيض والرمادي. تُترجم إيماءات قص الشعر إلى حشد للكيانات النحتية. يشكل الشكل المثلثي المكعبات والطائرات الوظيفية من السقف إلى الأرضيات من خلال أعمال التكديس والقطع والخياطة. تساهم قضبان الإضاءة المضمنة في الخطوط الفاصلة في العديد من أحزمة الإضاءة ، حيث تعمل كإضاءة تكميلية مع حل حالة السقف المنخفض. إنها تمتد وتتعرج مع انعكاس المرآة الكبيرة ، وتتنقل بحرية بين الطائرات والأبعاد الثلاثية.

الحديقة الخاصة

Ryad

الحديقة الخاصة يتمثل التحدي في تحديث منزل ريفي قديم وتحويله إلى عالم من السلام والهدوء ، والعمل بشكل شامل في كل من المناطق المعمارية والمناظر الطبيعية. تم تجديد الواجهة ، وتم تنفيذ الأعمال المدنية على الأرصفة وتم بناء حوض السباحة والجدران الاستنادية ، مما أدى إلى إنشاء أعمال حديدية جديدة للقناطر والجدران والأسوار. البستنة والري والخزان ، وكذلك البرق والأثاث والإكسسوارات تم أيضًا حذفها بشكل شامل.