مجلة التصميم
مجلة التصميم
تغليف كعكة الويفر

Miyabi Monaka

تغليف كعكة الويفر هذا تصميم لتغليف كعكة الويفر المليئة بمربى الفاصوليا. تم تصميم الحزم بزخارف التاتامي لاستحضار غرفة يابانية. لقد توصلوا أيضًا إلى تصميم حزمة بنمط الأكمام بالإضافة إلى الحزم. وقد أتاح ذلك (1) إظهار مدفأة تقليدية ، وهي ميزة فريدة لغرفة الشاي ، و (2) إنشاء غرف شاي في 2 حصيرة ، و 3 حصيرة ، و 4.5 حصيرة ، و 18 حصيرة ، ومختلف الأحجام الأخرى. تم تزيين ظهر الحزم بتصميمات مختلفة عن أشكال التاتامي بحيث يمكن بيعها بشكل منفصل.

فن التصوير الفوتوغرافي

Forgotten Paris

فن التصوير الفوتوغرافي باريس المنسية عبارة عن صور فوتوغرافية بالأبيض والأسود لمترو الأنفاق القديمة في العاصمة الفرنسية. هذا التصميم هو ذخيرة من الأماكن التي يعرفها القليل من الناس لأنها غير قانونية ويصعب الوصول إليها. ماثيو بوفييه يستكشف هذه الأماكن الخطرة منذ عشر سنوات لاكتشاف هذا الماضي المنسي.

كوكتيلات معبأة

Boho Ras

كوكتيلات معبأة تبيع Boho Ras كوكتيلات معبأة المصنوعة من أفضل المشروبات الروحية الهندية المحلية. يحمل المنتج طابعًا بوهيميًا ، حيث يلتقط نمط الحياة الفني غير التقليدي وتشكل صور المنتج تجسيدًا للطنين الذي يحصل عليه المستهلك بعد شرب الكوكتيل. لقد تمكنت تمامًا من تحقيق نقطة المنتصف حيث تلتقي Global and Local ، حيث تندمج لتشكيل Glocal vibe للمنتج. تبيع Boho Ras المشروبات الروحية النقية في زجاجات سعة 200 مل وكوكتيلات معبأة في زجاجات سعة 200 مل و 750 مل.

البودكاست

News app

البودكاست News هو تطبيق مقابلة للمعلومات الصوتية. إنه مستوحى من تصميم iOS apple المسطح مع الرسوم التوضيحية لتوضيح كتل المعلومات. بصريا الخلفية لها لون أزرق كهربائي كمهمة لجعل الكتل تبرز. هناك عدد قليل جدًا من العناصر الرسومية ، الهدف ، لجعل التطبيق سهل الاستخدام دون تشتيت انتباه المستخدم أو فقده.

عبوات الأطعمة الصحية الكورية

Darin

عبوات الأطعمة الصحية الكورية تم تصميم دارين لتحرير الأشخاص المعاصرين من الإحجام عن المنتجات الغذائية الصحية الكورية التقليدية في مجتمع مرهق ، ويتميز بوضوح رسومي بسيط في توصيل العبوات لمشاعر الناس المعاصرين ، على عكس الصور غير المصممة التي استخدمتها متاجر الأطعمة الصحية الكورية التقليدية . جميع التصاميم مصنوعة من أشكال الدورة الدموية ، تصور الهدف المتمثل في توفير الحيوية والصحة لمن هم في العشرينات والثلاثينيات من القرن الماضي.

الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد

Alignment to Air

الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أما بالنسبة للرسوم المتحركة بالحروف الإبداعية ، فقد بدأ جين بالأبجدية أ. وعندما يتعلق الأمر بخطوة المفهوم ، حاول أن يرى مزاجًا أكثر نشاطًا ينعكس على فلسفته النشطة للغاية ولكنها منظمة في نفس الوقت. على طول الطريق ، توصل إلى الكلمات المتضاربة تمامًا التي تؤيد فكرته بطريقة ما مثل محاذاة الهواء وهو عنوان هذا المشروع. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تقدم الرسوم المتحركة لحظات أكثر دقة وحساسية في الكلمة الأولى. من ناحية أخرى ، ينتهي هذا بجو مرن وفضفاض لإظهار الحرف الأخير.