مجلة التصميم
مجلة التصميم
ميداليات العداء

Riga marathon 2020

ميداليات العداء ميدالية الذكرى الثلاثين لدورة ماراثون ريغا الدولية لها شكل رمزي يربط بين الجسرين. تم تصميم الصورة المستمرة بلا حدود التي يمثلها السطح المنحني ثلاثي الأبعاد بخمسة أحجام وفقًا لعدد الأميال المقطوعة للميدالية ، مثل الماراثون الكامل ونصف الماراثون. النهاية من البرونز غير اللامع ، والجزء الخلفي من الميدالية محفور باسم البطولة والمسافة المقطوعة. يتألف الشريط من ألوان مدينة ريغا ، مع تدرجات وأنماط لاتفية تقليدية في الأنماط المعاصرة.

برنامج أحداث التصميم

Russian Design Pavilion

برنامج أحداث التصميم المعارض ، ومسابقات التصميم ، وورش العمل ، واستشارات التصميم التعليمي ومشاريع النشر التي تهدف إلى الترويج للمصممين والعلامات التجارية الروسية في الخارج. تحفز أنشطتنا المصممين الناطقين بالروسية على إتقان معرفتهم ومهاراتهم من خلال المشاريع الدولية ومساعدتهم على فهم دورهم في مجتمع التصميم ، وكيفية تعزيز منتجاتهم وجعلها تنافسية ، وخلق ابتكارات حقيقية.

أداة تعليمية وتدريبية

Corporate Mandala

أداة تعليمية وتدريبية ماندالا الشركات هي أداة تعليمية وتدريبية جديدة. إنه تكامل مبتكر وفريد لمبدأ ماندالا القديم وهوية الشركة المصممة لتعزيز العمل الجماعي وأداء الأعمال العام. علاوة على ذلك ، فهي عنصر جديد في هوية الشركة. ماندالا الشركة هو نشاط جماعي للفريق أو نشاط فردي للمدير. تم تصميمه خصيصًا لشركة معينة ويتم تلوينه بواسطة فريق أو فرد بطريقة مجانية وبديهية حيث يمكن للجميع اختيار أي لون أو مجال.

كاشف الخلل بالموجات فوق الصوتية المحمولة

Prisma

كاشف الخلل بالموجات فوق الصوتية المحمولة تم تصميم Prisma لاختبار المواد غير الغازية في البيئات الأكثر تطرفًا. إنه أول كاشف يدمج التصوير المتقدم في الوقت الحقيقي والمسح ثلاثي الأبعاد ، مما يجعل تفسير الخلل أسهل بكثير ، ويقلل من وقت الفني في الموقع. بفضل العلبة غير القابلة للتدمير تقريبًا وأنماط الفحص المتعددة الفريدة ، يمكن لـ Prisma تغطية جميع تطبيقات الاختبار ، من خطوط أنابيب النفط إلى مكونات الطيران. إنه أول جهاز كشف مزود بتسجيل بيانات متكامل وإنشاء تقارير PDF تلقائيًا. يتيح الاتصال اللاسلكي وشبكة إيثرنت ترقية الوحدة أو تشخيصها بسهولة.

نظام تنقية المياه في المختبر

Purelab Chorus

نظام تنقية المياه في المختبر Purelab Chorus هو أول نظام تنقية مياه معياري مصمم ليلائم الاحتياجات والمختبر الفردي. توفر جميع أنواع المياه النقية ، مما يوفر حلًا مرنًا وقابلًا للتطوير. يمكن توزيع العناصر المعيارية في جميع أنحاء المختبر أو توصيلها ببعضها البعض في شكل برج فريد ، مما يقلل من أثر النظام. توفر الضوابط اللمسية معدلات تدفق توزيع عالية يمكن التحكم فيها ، بينما تشير هالة الضوء إلى حالة جوقة. التكنولوجيا الجديدة تجعل نظام Chorus هو أكثر الأنظمة المتاحة تقدمًا ، مما يقلل من التأثير البيئي وتكاليف التشغيل.

المساحة التمهيدية للمعرض التجاري للساعات

Salon de TE

المساحة التمهيدية للمعرض التجاري للساعات كان مطلوبًا تصميم مساحة تمهيدية تبلغ 1900 مترًا مربعًا ، قبل أن يستكشف الزوار 145 علامة تجارية عالمية للساعات داخل Salon de TE. لالتقاط خيال الزائر لأسلوب الحياة الفاخر والرومانسية ، تم تطوير "رحلة القطار الفاخرة" كمفهوم رئيسي. لخلق التمثيل الدرامي ، تم تحويل ساحة الاستقبال إلى موضوع محطة نهارية جنبًا إلى جنب مع مشهد منصة القطار المسائي في القاعة الداخلية مع نوافذ قطار بالحجم الطبيعي تنبعث منها مرئيات سرد القصص. أخيرًا ، تفتح ساحة متعددة الوظائف مع مسرح على العديد من المعارض ذات العلامات التجارية.