مجلة التصميم
مجلة التصميم
تنشيط الحدث

The Jewel

تنشيط الحدث كانت 3D Jewellery Box عبارة عن مساحة تجزئة تفاعلية دعت الجمهور لاستخدام أحدث التقنيات في الطباعة ثلاثية الأبعاد من خلال إنشاء مجوهراتهم الخاصة. لقد تمت دعوتنا لتنشيط المساحة وفكرنا على الفور - كيف يمكن أن يكتمل صندوق مجوهرات بدون جوهرة جميلة مخصصة فيه؟ وكانت النتيجة نحتًا معاصرًا نتج عنه منظور لوني احتضن جمال الضوء واللون والظل العاكس.

الروبوت المحمول المستقل

Pharmy

الروبوت المحمول المستقل روبوت ملاحة مستقل للخدمات اللوجستية للمستشفيات. إنه نظام خدمة منتج لأداء عمليات توصيل آمنة وفعالة ، مما يقلل من فرص تعرض أخصائي الصحة للمرض ، ويحد من انتشار الأمراض الوبائية بين موظفي المستشفى والمرضى (COVID-19 أو H1N1). يساعد التصميم على التعامل مع الولادات في المستشفى مع سهولة الوصول والأمان ، باستخدام تفاعل المستخدم غير المعقد من خلال التكنولوجيا الصديقة. تتمتع الوحدات الروبوتية بالقدرة على التحرك بشكل مستقل إلى البيئة الداخلية ولديها تدفق متزامن مع وحدات مماثلة ، لتكون قادرة على روبوت العمل الجماعي الجماعي.

ناشر الرائحة الذكي

Theunique

ناشر الرائحة الذكي العود نادر ومكلف. لا يمكن الحصول على رائحته إلا من الحرق أو الاستخراج ، ويستخدم في الأماكن المغلقة ويمنحه عدد قليل من المستخدمين. لكسر هذه القيود ، تم إنشاء ناشر عطري ذكي وأقراص العود الطبيعية المصنوعة يدويًا بعد جهود استمرت 3 سنوات مع أكثر من 60 تصميمًا و 10 نماذج أولية و 200 تجربة. يوضح نموذج عمل جديدًا ممكنًا ويستخدم سياق صناعة خشب العود. يمكن للمستخدمين ببساطة إدخال الناشر داخل السيارة ، وتخصيص الوقت والكثافة وتنوع الرائحة بسهولة والاستمتاع بالعلاج العطري الغامر أينما ذهبوا وأينما كانوا.

آلة العصير الأوتوماتيكية

Toromac

آلة العصير الأوتوماتيكية تم تصميم Toromac خصيصًا بمظهره القوي لإحضار طريقة جديدة لاستهلاك عصير البرتقال الطازج. تم تصميمه لتحقيق أقصى استخلاص للعصير ، وهو مخصص للمطاعم والكافيتريات ومحلات السوبر ماركت ، كما يتيح تصميمه المتميز تجربة ودية تقدم النكهة والصحة والنظافة. لديها نظام مبتكر يقطع الثمار رأسيًا ويضغط على النصفين بالضغط الدوار. هذا يعني أنه يتم تحقيق أقصى أداء بدون ضغط أو لمس الغلاف.

الإطار التحويلي

T Razr

الإطار التحويلي في المستقبل القريب ، ازدهار تطوير النقل الكهربائي على الأبواب. بصفتها شركة مصنعة لقطع غيار السيارات ، تواصل Maxxis التفكير في كيفية تصميم نظام ذكي قابل للتطبيق يمكنه المشاركة في هذا الاتجاه وحتى المساعدة في تسريعها. T Razr هو إطار ذكي تم تطويره لتلبية الحاجة. تكتشف المستشعرات المدمجة به بنشاط ظروف القيادة المختلفة وتوفر إشارات نشطة لتغيير الإطار. تمتد المداسات المكبرة وتغير منطقة التلامس استجابة للإشارة ، وبالتالي تحسين أداء الجر.

البيانو الهجين الفاخر

Exxeo

البيانو الهجين الفاخر EXXEO هو بيانو هجين أنيق للمساحات المعاصرة. يجسد شكلها الفريد الاندماج ثلاثي الأبعاد للموجات الصوتية. يمكن للعملاء تخصيص البيانو الخاص بهم بالكامل ليكون منسجمًا مع محيطه كقطعة فنية زخرفية. هذا البيانو عالي التقنية مصنوع من مواد غريبة مثل ألياف الكربون وجلد السيارات الفاخر والألمنيوم عالي الجودة. يعيد إنشاء النطاق الديناميكي الواسع لآلات البيانو الكبيرة من خلال نظام صوتي بقدرة 200 وات و 9 مكبرات صوت. تتيح البطارية المدمجة المخصصة للبيانو أداء ما يصل إلى 20 ساعة بشحنة واحدة.