مجلة التصميم
مجلة التصميم
الساعة المتصلة

COOKOO

الساعة المتصلة COOKOO ™ ، أول ساعة ذكية مصممة في العالم تجمع بين حركة تناظرية وشاشة رقمية. مع تصميم مبدع لخطوطها فائقة النقاء ووظائفها الذكية ، تعرض الساعة الإشعارات المفضلة من هاتفك الذكي أو جهاز iPad. بفضل مستخدمي COOKOO App ™ ، يمكنهم التحكم في حياتهم المتصلة عن طريق تحديد الإشعارات والتنبيهات التي يريدون تلقيها مباشرة إلى معصمهم. سيسمح الضغط على زر COMMAND القابل للتخصيص بتشغيل الكاميرا عن بُعد وتشغيل الموسيقى من جهاز التحكم عن بعد وتسجيل الوصول على زر Facebook واحد والعديد من الخيارات الأخرى.

الكمبيوتر المحمول

Olga

الكمبيوتر المحمول حافظة كمبيوتر محمول بحزام خاص وخاصية ربط نظام آخر. بالنسبة للمادة التي أخذت منها الجلد المعاد تدويره. هناك عدة ألوان يمكن للجميع التقاط لونه الخاص بها. كان هدفي هو عمل حقيبة كمبيوتر محمول بسيطة ومثيرة للاهتمام حيث يسهل تغيير نظام العناية وحيث يمكنك تثبيت حقيبة أخرى إذا كان عليك حمل جهاز Macbook pro و Ipad أو mini Ipad معك. يمكنك حمل مظلة أو صحيفة تحت القضية معك. حالة قابلة للتغيير بسهولة لكل يوم طلب.

معطف واق من المطر

UMBRELLA COAT

معطف واق من المطر معطف واق من المطر هذا عبارة عن مزيج من معطف واق من المطر ومظلة وسراويل مضادة للماء. اعتمادا على الظروف الجوية وكمية المطر يمكن تعديله لمستويات مختلفة من الحماية. ميزته الفريدة هي أنه يجمع بين معطف واق من المطر ومظلة في عنصر واحد. مع "معطف واق من المطر" يديك حرة. أيضًا ، يمكن أن يكون مثاليًا للأنشطة الرياضية مثل ركوب الدراجة. بالإضافة إلى ذلك ، في شارع مزدحم لا تصطدم بمظلات أخرى حيث يمتد غطاء المظلة فوق أكتافك.

الخاتم

Doppio

الخاتم هذه جوهرة مثيرة للطبيعة الغامضة. يسافر “Doppio” ، في شكله المتصاعد ، في اتجاهين يرمزان إلى وقت الرجال: ماضهم ومستقبلهم. وهي تحمل الفضة والذهب اللذين يمثلان تطور فضائل الروح البشرية عبر تاريخها على الأرض.

قلادة

Sakura

قلادة العقد مرن للغاية ومصنوع من قطع مختلفة ملحومة معًا بسلاسة لتتسلل بشكل جميل على منطقة عنق المرأة. تدور أزهار الوسط على الجانب الأيمن وهناك بدل لاستخدام القطعة الأقصر اليسرى من العقد بشكل منفصل كبروش. القلادة خفيفة جدًا نظرًا للشكل ثلاثي الأبعاد وتعقيد القطعة. الوزن الاجمالي لها 362.50 جرام مصنوع من 18 قيراط و 518.75 قيراط من الحجر والماس