مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجموعة المجوهرات

Ataraxia

مجموعة المجوهرات من خلال الجمع بين الموضة والتكنولوجيا المتقدمة ، يهدف المشروع إلى إنشاء قطع مجوهرات يمكن أن تجعل العناصر القوطية القديمة في نمط جديد ، وتناقش إمكانات التقليدية في السياق المعاصر. مع الاهتمام بالطريقة التي تؤثر بها المشاعر القوطية على الجمهور ، يحاول المشروع إثارة تجربة فردية فريدة من خلال تفاعل مرح ، واستكشاف العلاقة بين التصميم ومرتديه. تم تقطيع الأحجار الكريمة الاصطناعية ، كمواد منخفضة التأثير البيئي ، إلى أسطح مستوية بشكل غير عادي لإلقاء ألوانها على الجلد لتعزيز التفاعل.

الكولير

Eves Weapon

الكولير يتكون سلاح حواء من 750 قيراط من الذهب الوردي والأبيض. تحتوي على 110 ماسة (20.2 قيراط) وتتكون من 62 قطعة. كل منهم له مظهران مختلفان تمامًا: في العرض الجانبي ، تكون الأجزاء على شكل تفاحة ، ويمكن رؤية خطوط على شكل حرف V. في المنظر العلوي. يتم تقسيم كل جزء بشكل جانبي لإنشاء تأثير التحميل الزنبركي الذي يحمل الماس - يتم تثبيت الماس بالتوتر فقط. هذا يؤكد بشكل مفيد على اللمعان والتألق ويزيد من الإشراق المرئي للماس. يسمح بتصميم خفيف للغاية وواضح ، على الرغم من حجم القلادة.

الخاتم

Wishing Well

الخاتم عند زيارة حديقة الورود في أحلامها ، عثرت تيبي على بئر تمني محاط بالورود. هناك ، نظرت إلى البئر ورأت انعكاس نجوم الليل ، وتمنت. يتم تمثيل نجوم الليل بالماس ، ويرمز الياقوت إلى أعمق شغفها وأحلامها وآمالها التي حققتها في بئر التمنيات. يتميز هذا التصميم بقطع وردة مخصصة ، ومخلب روبي سداسي مرصع بالذهب الخالص عيار 14 قيراطًا. يتم نحت الأوراق الصغيرة لإظهار نسيج الأوراق الطبيعية. يدعم الشريط الدائري الجزء العلوي المسطح وينحني قليلاً إلى الداخل. يجب حساب أحجام الخواتم رياضيا.

حقيبة حمل

Totepographic

حقيبة حمل حقيبة حمل بتصميم مستوحى من الطبوغرافيا ، لتكون بمثابة حقيبة حمل سهلة ، خاصة خلال تلك الأيام المزدحمة التي تقضيها في التسوق أو إدارة المهمات. تشبه سعة حقيبة Tote الجبل ويمكنها حمل أو حمل أشياء كثيرة. يشكل عظم أوراكل الهيكل العام للكيس ، وتشكل الخريطة الطبوغرافية لتكون مادة سطحية تمامًا مثل سطح الجبل غير المستوي.

قلادة

Taq Kasra

قلادة طق كسرة ، الذي يعني قوس الكسرة ، هو تذكار من المملكة الساسانية الموجودة الآن في العراق. هذه القلادة مستوحاة من هندسة طق كسرة وعظمة السيادات السابقة التي كانت في بنيتها وذاتيتها ، وقد استخدمت في هذه الطريقة المعمارية لجعل هذه الروح. السمة الأكثر أهمية هي التصميم الحديث الذي جعلها قطعة ذات رؤية مميزة بحيث تشكل المنظر الجانبي تبدو وكأنها نفق وتجلب الذاتية وتشكل المنظر الأمامي الذي صنعته مساحة مقوسة.

مجموعة الملابس النسائية

Utopia

مجموعة الملابس النسائية في هذه المجموعة ، استوحيت Yina Hwang أساسًا من الأشكال المتماثلة وغير المتماثلة مع لمسة من ثقافة الموسيقى تحت الأرض. قامت برعاية هذه المجموعة بناءً على لحظتها المحورية في احتضان الذات لإنشاء مجموعة من الملابس والإكسسوارات العملية والتجريدية لتجسد قصة تجربتها. كل طباعة ونسيج في المشروع أصلية وكانت تستخدم بشكل أساسي جلد PU و Satin و Power Mash و Spandex لقاعدة الأقمشة.