مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجوهرات

Poseidon

مجوهرات المجوهرات التي أصممها تعبر عن مشاعري. إنه يمثلني كفنان ومصمم وأيضاً كشخص. تم تعيين الزناد لإنشاء بوسيدون في أحلك ساعات حياتي عندما شعرت بالخوف والضعف وحاجة إلى الحماية. صممت هذه المجموعة بشكل أساسي لاستخدامها في الدفاع عن النفس. على الرغم من أن هذه الفكرة قد تلاشت طوال هذا المشروع ، إلا أنها لا تزال موجودة. Poseidon (إله البحر و "Earth-Shaker" للزلازل في الأساطير اليونانية) هي أول مجموعة رسمية لي وهي تستهدف النساء الأقوياء ، والتي تهدف إلى منح مرتديها الشعور بالقوة والثقة.

المجوهرات

odyssey

المجوهرات تتضمن الفكرة الأساسية للأوديسة التي كتبها مونومر تغطية الأشكال الهندسية الضخمة مع الجلد المنقوش. من هذا يتطور التفاعل بين الوضوح والتشويه والشفافية والإخفاء. يمكن الجمع بين جميع الأشكال والأنماط الهندسية حسب الرغبة ، وتنوعها واستكمالها بالإضافات. تسمح هذه الفكرة الرائعة الرائعة بإنشاء مجموعة من التصاميم التي لا تنضب تقريبًا ، والتي تتوافق تمامًا مع الفرص التي يوفرها النموذج الأولي السريع (الطباعة ثلاثية الأبعاد) ، حيث يمكن لكل عميل إنتاج عنصر فردي وفريد تمامًا (زيارة: www.monomer. متجر eu).

النسيج الملموس

Textile Braille

النسيج الملموس يعتبر نسيج الجاكار الصناعي العالمي بمثابة مترجم للمكفوفين. يمكن قراءة هذا النسيج من قبل الأشخاص الذين يتمتعون ببصر جيد وهو مخصص لمساعدة المكفوفين الذين بدأوا يفقدون البصر أو يعانون من مشاكل في الرؤية ؛ من أجل تعلم نظام برايل بمادة ودية ومشتركة: النسيج. يحتوي على الأبجدية والأرقام وعلامات الترقيم. لم تتم إضافة ألوان. إنه منتج بمقياس رمادي كمبدأ لعدم إدراك الضوء. إنه مشروع ذو معنى اجتماعي ويتجاوز المنسوجات التجارية.

نظارات

Mykita Mylon, Basky

نظارات مجموعة MYKITA MYLON مصنوعة من مادة البولي أميد خفيفة الوزن التي تتميز بإمكانية تعديل فردية رائعة. يتم إنشاء هذه المادة الخاصة طبقة تلو الأخرى بفضل تقنية التلبيد الانتقائي بالليزر (SLS). من خلال إعادة تفسير شكل البانتو التقليدي المستدير والبيضاوي الدائري الذي كان رائجًا في الثلاثينيات ، يضيف طراز BASKY وجهًا جديدًا إلى مجموعة النظارات التي تم تصميمها في الأصل للاستخدام في الرياضة.

الساعة

Ring Watch

الساعة تمثل Ring Watch أقصى تبسيط لساعة اليد التقليدية من خلال القضاء على الأرقام واليدين لصالح الحلقتين. يوفر هذا التصميم البسيط مظهرًا نظيفًا وبسيطًا يتناسب تمامًا مع الجمالية اللافتة للساعة. لا يزال تاجها المميز يوفر وسيلة فعالة لتغيير الساعة بينما تعرض شاشة الحبر الإلكتروني المخفية أشرطة الألوان الزاهية مع تعريف استثنائي ، مما يحافظ في النهاية على جانب تناظري مع توفير عمر بطارية أطول أيضًا.

السوار

Fred

السوار هناك العديد من أنواع الأساور والأساور المختلفة: المصممين والذهبي والبلاستيك ورخيصة ومكلفة ... فريد هو شيء أكثر. هذه الأصفاد في بساطتها تحيي نبيلة العصور القديمة ، لكنها حديثة. يمكن ارتداؤها على أيدي عارية وكذلك على بلوزة حرير أو سترة سوداء ، وستضيف دائمًا لمسة من الرقي إلى الشخص الذي يرتديها. هذه الأساور فريدة من نوعها لأنها تأتي كزوج. إنها خفيفة للغاية مما يجعل ارتدائها مريحًا. من خلال ارتدائها ، ستلاحظ أحد!