مجلة التصميم
مجلة التصميم
حلقة

Ohgi

حلقة قدمت ميمايا ديل ، مصممة خاتم Ohgi ، رسالة رمزية بهذا حلقة. جاء إلهامها من الحلبة من المعاني الإيجابية التي يتمتع بها عشاق الطي الياباني ومدى حبهم في الثقافة اليابانية. إنها تستخدم الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والياقوت الأزرق في المواد ويبرزان هالة فاخرة. علاوة على ذلك ، توضع المروحة القابلة للطي على حلقة بزاوية تضفي جمالًا فريدًا. تصميمها هو وحدة بين الشرق والغرب.

حلقة

Gabo

حلقة تم تصميم خاتم Gabo لتشجيع الناس على إعادة النظر في الجانب المرح من الحياة الذي يضيع عادةً عند بلوغ سن الرشد. استوحى المصمم من ذكريات مشاهدة ابنها وهو يلعب بمكعبه السحري الملون. يمكن للمستخدم اللعب بالحلقة عن طريق تدوير الوحدتين المستقلتين. من خلال القيام بذلك ، يمكن مطابقة مجموعات ألوان الأحجار الكريمة أو موضع الوحدات أو عدم تطابقها. إلى جانب الجانب المرح ، يمكن للمستخدم اختيار ارتداء خاتم مختلف كل يوم.

حلقة

Dancing Pearls

حلقة اللآلئ الراقصة بين أمواج البحر الصاخبة ، هي نتيجة إلهام من المحيط واللؤلؤ وهي حلقة نموذجية ثلاثية الأبعاد. تم تصميم هذا حلقة بمزيج من اللآلئ الذهبية و الملونة مع هيكل خاص لتنفيذ حركة اللآلئ بين أمواج المحيط الهادرة. تم اختيار قطر الأنبوب بحجم جيد مما يجعل التصميم قويًا بما يكفي لجعل النموذج قابلاً للتصنيع.

مجموعة المجوهرات

Biroi

مجموعة المجوهرات Biroi هي سلسلة مجوهرات مطبوعة ثلاثية الأبعاد مستوحاة من طائر الفينيق الأسطوري في السماء ، الذي يلقي بنفسه في ألسنة اللهب ويولد من جديد من رماده. ترمز الخطوط الديناميكية التي تشكل الهيكل ونمط Voronoi المنتشر على السطح إلى طائر الفينيق الذي ينعش من اللهب المحترق ويطير إلى السماء. يغير النمط الحجم ليتدفق فوق السطح مما يعطي إحساسًا بالديناميكية للهيكل. يمنح التصميم ، الذي يُظهر حضورًا شبيهًا بالنحت في حد ذاته ، مرتديها الشجاعة لاتخاذ خطوة إلى الأمام من خلال إبراز تفردهم.

نظارات

Camaro | advanced collection

نظارات "المجموعة المتقدمة | يتميز الخشب "بنظارات ذات حجم أكبر ويتم التأكيد على التصميم من خلال التركيب الثلاثي الأبعاد الواضح. تركيبات خشبية جديدة وأرقى الصنفرة يدويًا تعني أن كل إطار نظارات ROLF متطور هو قطعة أنيقة من الحرفية.

الاقراط والخاتم

Vivit Collection

الاقراط والخاتم مستوحاة من الأشكال الموجودة في الطبيعة ، تخلق مجموعة Vivit تصورًا مثيرًا للاهتمام وفضوليًا من خلال الأشكال الطويلة والخطوط الدوامة. تتكون قطع Vivit من صفائح مثنية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مطلية بالروديوم الأسود على الوجوه الخارجية. تحيط الأقراط المصممة على شكل أوراق شحمة الأذن بحيث تخلق حركاتها الطبيعية رقصة مثيرة للاهتمام بين الأسود والذهبي - تخفي وتكشف الذهب الأصفر تحتها. إن انسيابية الأشكال والسمات المريحة لهذه المجموعة تقدم مسرحية رائعة للضوء والظلال والوهج والانعكاسات.