مجلة التصميم
مجلة التصميم
المقهى

Perception

المقهى يقع هذا المقهى الخشبي الصغير الدافئ على زاوية تقاطع طرق داخل حي هادئ. توفر منطقة التحضير المفتوحة المركزية تجربة نظيفة وشاملة لأداء باريستا للزوار في كل مكان على مقعد البار أو مقعد الطاولة في المقهى. يبدأ كائن السقف المسمى "شجرة التظليل" من الجهة الخلفية لمنطقة التحضير ، ويغطي منطقة العميل لجعل الجو العام لهذا المقهى. إنه يعطي تأثيرًا مكانيًا غير عادي للزوار ويصبح أيضًا وسيلة للأشخاص الذين يريدون أن يضيعوا في التفكير مع نكهات القهوة.

اسم المشروع : Perception, اسم المصمم : Haejun Jung, اسم العميل : Perception.

Perception المقهى

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.