مجلة التصميم
مجلة التصميم
تلفزيون 40 بوصة

GlassOn

تلفزيون 40 بوصة إنها مجموعة تصميم بدون إطار مع حلول تصميم مختلفة بأحجام مختلفة مع عنصر زجاجي. الأناقة التي تم إنشاؤها بشفافية الزجاج تستمر من خلال نهايات التشطيبات المعدنية التي تطوق الشاشة بأحجام كبيرة. بدون الغطاء الأمامي والإطار البلاستيكي المعتاد ، يرتبط التصميم بالعالم الافتراضي والجمهور بسماكة مخفضة بشكل كبير في منتجات 40 و 46 و 55. ويعزز الإطار المعدني بالكامل الذي يحمل الواجهة الزجاجية جودة التصميم مع تفاصيل اتصال دقيقة مواد مختلفة.

اسم المشروع : GlassOn, اسم المصمم : Vestel ID Team, اسم العميل : .

GlassOn تلفزيون 40 بوصة

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.