مجلة التصميم
مجلة التصميم
المكتب

Phuket VIP Mercury

المكتب استنادًا إلى موضوع الانفتاح والاستكشاف المتعمق للعلامة التجارية ، استكشف التصميم وخلق تكاملًا مرئيًا للتوسع البصري وقصة العلامة التجارية مع الكوكب كعنصر إبداعي رئيسي. حلت الخطة المشاكل الثلاث التالية مع التفكير البصري الجديد: التوازن بين انفتاح الفضاء ووظائفه ؛ تقسيم وتجميع المجالات الوظيفية للفضاء ؛ انتظام وتغيير النمط المكاني الأساسي.

موقع الويب

Travel

موقع الويب استخدم التصميم أسلوبًا بسيطًا ، حتى لا يثقل كاهل تجربة المستخدم بمعلومات غير ضرورية. من الصعب جدًا أيضًا استخدام أسلوب بسيط في صناعة السفر لأنه بالتوازي مع التصميم البسيط والواضح ، يجب على المستخدم الحصول على معلومات كاملة حول سفره وهذا ليس من السهل الجمع.

فنجان القهوة والصحن

WithDelight

فنجان القهوة والصحن يعد تقديم الحلويات الصغيرة بجانب القهوة جزءًا من العديد من الثقافات المختلفة حيث أنه من المعتاد تقديم فنجان من القهوة مع البهجة التركية في تركيا ، والبسكويت في إيطاليا ، والكروس في إسبانيا والتمر في الجزيرة العربية. ومع ذلك ، في الصحون التقليدية ، تنزلق هذه المعالجات نحو فنجان القهوة الساخن وتلتصق أو تبلل من انسكابات القهوة. لمنع ذلك ، يحتوي فنجان القهوة هذا على صحن ذو فتحات مخصصة تحافظ على القهوة في مكانها. نظرًا لأن القهوة هي واحدة من المشروبات الساخنة المثالية ، فإن تحسين جودة تجربة شرب القهوة له أهمية فيما يتعلق بالحياة اليومية.

العلامة التجارية والتغليف

Leman Jewelry

العلامة التجارية والتغليف كان الحل المرئي لهوية Leman Jewelry الجديدة عبارة عن نظام جديد كامل لفضح الشعور بالرفاهية والرائعة والمتطورة. الشعار الجديد مستوحى من عملية عمل Leman ، خدمة تصميم الأزياء الراقية ، من خلال صياغة جميع أشكال الماس المحيطة برمز نجمة أو رمز لامع ، وإنشاء رمز متطور وأيضًا ترديد التأثير اللامع للماس. بعد ذلك ، تم إنتاج جميع المواد الإضافية بتفاصيل عالية الجودة لإبراز وإثراء الفخامة لجميع العناصر المرئية الجديدة للعلامة التجارية.

المعرض

LuYu

المعرض يؤثر الفن على الحياة والحياة يجلب انعكاسًا عميقًا وتفسيرًا للفن. قد تكون المسافة بين الفن والحياة في التنقل اليومي. إذا كنت تأكل كل وجبة بعناية ، يمكنك تحويل حياتك إلى فن. إن إبداع المصمم هو أيضًا فن يتم إنتاجه بأفكاره الخاصة. الأساليب هي أدوات ، والتعبيرات هي نتائج. فقط بالأفكار ستكون هناك أعمال جيدة حقًا.

لوبي مبنى سكني وردهة

Light Music

لوبي مبنى سكني وردهة بالنسبة إلى Light Music ، اللوبي السكني وتصميم الصالة ، أراد Armand Graham and Aaron Yassin من مدينة نيويورك A + A Studio توصيل المساحة بالحي الديناميكي لـ Adams Morgan في واشنطن العاصمة ، حيث الحياة الليلية والمشهد الموسيقي ، من موسيقى الجاز كان الذهاب إلى موسيقى الروك البانك والإلكترونية دائمًا مركزًا. هذا هو إلهامهم الإبداعي. والنتيجة هي مساحة فريدة تجمع بين أحدث أساليب التصنيع الرقمي والتقنيات الحرفية التقليدية لخلق عالم غامر بنبضه الخاص وإيقاعه الذي يكرّم الموسيقى الأصلية النابضة بالحياة في العاصمة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.