مجلة التصميم
مجلة التصميم
مرشح السجائر

X alarm

مرشح السجائر X إنذار ، هو إنذار للمدخنين لجعلهم يدركون ما يفعلونه بأنفسهم أثناء قيامهم بذلك. هذا التصميم هو جيل جديد من فلاتر السجائر. يمكن أن يكون هذا التصميم بديلاً جيدًا للإعلانات باهظة الثمن ضد التدخين وله تأثير أكبر على عقول المدخنين أكثر من أي إعلان سلبي آخر ، وله هيكل بسيط للغاية ، ويتم ختم المرشحات بحبر غير مرئي يغطي المنطقة السلبية من الرسم التخطيطي و مع كل نفخة ، سيظهر الرسم أكثر وضوحًا ، لذا مع كل نفخة سترى قلبك يزداد قتامة وأنت تعرف ما يحدث لك.

اسم المشروع : X alarm, اسم المصمم : Ladan Zadfar and Mohammad Farshad, اسم العميل : Creator studio.

X alarm مرشح السجائر

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.