مجلة التصميم
مجلة التصميم
الاتصال المرئي

Plates

الاتصال المرئي لتوضيح الأقسام المختلفة لمتجر الأجهزة ، توصلت Didyk Pictures إلى فكرة تقديمها على شكل عدة لوحات بها عناصر أجهزة مختلفة فوقها ، يتم تقديمها في مطعم. تساعد الخلفية البيضاء والأطباق البيضاء على إبراز الأشياء المقدمة وتسهيل على زوار المتجر العثور على قسم معين. تم استخدام الصور أيضًا على لوحات إعلانية وملصقات مقاس 6 × 3 أمتار في وسائل النقل العام في جميع أنحاء إستونيا. تتيح الخلفية البيضاء والتكوين البسيط لهذه الرسالة الإعلانية أن ينظر إليها حتى من قبل شخص يمر بالسيارة.

اسم المشروع : Plates, اسم المصمم : Sergei Didyk, اسم العميل : Didyk Pictures.

Plates الاتصال المرئي

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.