مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجموعة طهي النار

Firo

مجموعة طهي النار FIRO عبارة عن مجموعة طهي متعددة الوظائف وقابلة للحمل 5 كجم لكل نار مفتوحة. يستوعب الفرن 4 أواني ، متصلة بإمكانية إزالة هيكل سكة الأدراج مع دعم دوار للحفاظ على مستوى الطعام. وبالتالي ، يمكن استخدام FIRO بسهولة وأمان مثل الدرج دون انسكاب الطعام أثناء وضع الفرن في منتصف الطريق في النار. تُستخدم الأواني لأغراض الطهي والأكل ويتم التعامل معها باستخدام أداة أدوات المائدة التي يتم تثبيتها في كل جانب من الأواني لحملها في جيوب عازلة لدرجة الحرارة أثناء السخونة. يتضمن أيضًا بطانية وهي أيضًا حقيبة تحتوي على جميع المعدات المفيدة.

اسم المشروع : Firo, اسم المصمم : Andrea Sosinski, اسم العميل : NIMTSCHKE DESIGN - Andrea Sosinski.

Firo مجموعة طهي النار

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.