مجلة التصميم
مجلة التصميم
سكن عطلة نهاية الأسبوع

Cliff House

سكن عطلة نهاية الأسبوع هذه كابينة صيد مطلة على الجبل على ضفة نهر هيفين ("Tenkawa" باللغة اليابانية). مصنوع من الخرسانة المسلحة ، الشكل عبارة عن أنبوب بسيط بطول ستة أمتار. يتم موازنة نهاية الأنبوب على جانب الطريق وتثبيته في عمق الأرض ، بحيث يمتد أفقيًا من الضفة ويتدلى فوق الماء. التصميم بسيط ، والداخلية فسيحة ، وسطح النهر مفتوح على السماء والجبال والنهر. مبني تحت مستوى الطريق ، يمكن رؤية سقف الكابينة فقط من جانب الطريق ، وبالتالي فإن البناء لا يحجب الرؤية.

اسم المشروع : Cliff House, اسم المصمم : Masato Sekiya, اسم العميل : PLANET Creations Sekiya Masato Architecture Design Office.

Cliff House سكن عطلة نهاية الأسبوع

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.