مجلة التصميم
مجلة التصميم
مستشفى

Warm Transparency

مستشفى تقليديا ، يميل المستشفى إلى أن يكون مساحة ذات لون أو مادة طبيعية رديئة بسبب مادة الهيكل الاصطناعي لتحسين الأداء الوظيفي والكفاءة. لذلك ، يشعر المرضى بأنهم بعيدون عن حياتهم اليومية. يجب أخذ الاعتبار لبيئة مريحة حيث يمكن للمرضى أن ينفقوا وخالية من الإجهاد. يوفر مهندسو TSC مساحة مفتوحة ومريحة من خلال إعداد مساحة سقف مفتوحة على شكل حرف L والأفاريز الكبيرة باستخدام الكثير من المواد الخشبية. تربط الشفافية الدافئة لهذه البنية بين الأشخاص والخدمات الطبية.

اسم المشروع : Warm Transparency, اسم المصمم : Yoshiaki Tanaka, اسم العميل : TSC Architects.

Warm Transparency مستشفى

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.