مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي الحديقة العامة في الهواء الطلق

Para

كرسي الحديقة العامة في الهواء الطلق Para عبارة عن مجموعة من الكراسي الخارجية العامة المصممة لتوفير مرونة مقيدة في الأماكن الخارجية. مجموعة من الكراسي ذات شكل متماثل فريد وتنحرف تمامًا عن التوازن البصري المتأصل في تصميم الكرسي التقليدي ، مستوحى من شكل الأرجوحة البسيط ، هذه المجموعة من الكراسي الخارجية جريئة وحديثة وترحب بالتفاعل. كلاهما بقاع ثقيل الوزن ، تدعم الفقرة A دوران 360 درجة حول قاعدتها ، وتدعم الفقرة B التقليب ثنائي الاتجاه.

الطاولة

Grid

الطاولة The Grid عبارة عن طاولة مصممة من نظام شبكي مستوحى من العمارة الصينية التقليدية ، حيث يتم استخدام نوع من الهياكل الخشبية يسمى Dougong (Dou Gong) في أجزاء مختلفة من المبنى. من خلال استخدام الهيكل الخشبي المتشابك التقليدي ، فإن تجميع الطاولة هو أيضًا عملية التعرف على الهيكل وتجربة التاريخ. يتكون الهيكل الداعم (Dou Gong) من أجزاء معيارية يمكن تفكيكها بسهولة عند الحاجة إلى التخزين.

سلسلة الأثاث

Sama

سلسلة الأثاث Sama هي مجموعة أثاث أصلية توفر الوظائف والخبرة العاطفية والتفرد من خلال أشكالها البسيطة والعملية وتأثيرها البصري القوي. تم إعادة تفسير الإلهام الثقافي المستمد من شعر الأزياء الملتفة التي يتم ارتداؤها في احتفالات سما في تصميمه من خلال مسرحية الهندسة المخروطية وتقنيات ثني المعادن. يتم الجمع بين وضع النحت من السلسلة مع البساطة في المواد والأشكال وتقنيات الإنتاج ، لتقديم وظيفية وأمبير. الفوائد الجمالية. والنتيجة هي مجموعة أثاث حديثة تضفي لمسة مميزة على مساحات المعيشة.

حلقة

Dancing Pearls

حلقة اللآلئ الراقصة بين أمواج البحر الصاخبة ، هي نتيجة إلهام من المحيط واللؤلؤ وهي حلقة نموذجية ثلاثية الأبعاد. تم تصميم هذا حلقة بمزيج من اللآلئ الذهبية و الملونة مع هيكل خاص لتنفيذ حركة اللآلئ بين أمواج المحيط الهادرة. تم اختيار قطر الأنبوب بحجم جيد مما يجعل التصميم قويًا بما يكفي لجعل النموذج قابلاً للتصنيع.

سرير القط

Catzz

سرير القط عند تصميم سرير Catzz ، تم استلهام الإلهام من احتياجات القطط والمالكين على حدٍ سواء ، والحاجة إلى توحيد الوظيفة والبساطة والجمال. أثناء مراقبة القطط ، ألهمت ميزاتها الهندسية الفريدة الشكل النظيف والمعروف. تم دمج بعض الأنماط السلوكية المميزة (مثل حركة الأذن) في تجربة مستخدم القط. أيضًا ، مع أخذ المالكين في الاعتبار ، كان الهدف هو إنشاء قطعة أثاث يمكنهم تخصيصها وعرضها بفخر. علاوة على ذلك ، كان من المهم ضمان سهولة الصيانة. كل ذلك يتيحه التصميم الهندسي الأنيق والهيكل المعياري.

النادي الترفيهي

Central Yosemite

النادي الترفيهي ارجع إلى بساطة الحياة ، فالشمس من خلال ضوء النافذة والظل يتقاطعان. من أجل عكس النكهة الطبيعية بشكل أفضل في المساحة الكلية ، استفد بشكل كامل من تصميم السجل ، والراحة البسيطة والأنيقة ، والإنسانية ، وأجواء الفضاء الفني. نغمة شرقية ساحرة ، مع مزاج مكاني فريد. هذا تعبير آخر عن الداخل ، إنه طبيعي ، نقي ، متغير.