مجلة التصميم
مجلة التصميم
متابعة التركيز الإضافي

ND Lens Gear

متابعة التركيز الإضافي يقوم ND LensGear بضبط التركيز الذاتي بدقة على العدسات ذات الأقطار المختلفة. تغطي سلسلة ND LensGear جميع العدسات بشكل لا مثيل له في LensGear الأخرى المتاحة. لا تقطع ولا ثني: لا مزيد من مفكات البراغي أو الأحزمة المهترئة أو بقايا الأشرطة المزعجة التي تبرز. كل شيء يناسب السحر. وميزة أخرى ، إنها خالية من الأدوات! بفضل تصميمها الذكي ، فإنها تتمركز حول العدسة بلطف وثبات.

نظام المهايئ للتصوير الاحترافي

NiceDice

نظام المهايئ للتصوير الاحترافي يعد نظام NiceDice-System أول محول متعدد الوظائف في صناعة الكاميرا. إنه يجعل من الممتع للغاية إرفاق معدات بمعايير تركيب مختلفة من ماركات مختلفة - مثل الأضواء والشاشات والميكروفونات وأجهزة الإرسال - بالكاميرا بالطريقة المطلوبة بالضبط وفقًا للموقف. حتى معايير التثبيت الجديدة المتطورة أو المعدات المشتراة حديثًا يمكن دمجها بسهولة في نظام ND ، فقط عن طريق الحصول على محول جديد.

سطح بار المطعم

The Atticum

سطح بار المطعم يجب أن ينعكس سحر المطعم في البيئة الصناعية في الهندسة المعمارية والمفروشات. يعد الجص الأسود والرمادي ، الذي تم تطويره خصيصًا لهذا المشروع ، أحد الأدلة على ذلك. يمتد هيكلها الفريد الخشن عبر جميع الغرف. في التنفيذ التفصيلي ، تم استخدام مواد مثل الفولاذ الخام بشكل متعمد ، وظلت خطوط اللحام وعلامات الطحن مرئية. هذا الانطباع مدعوم باختيار نوافذ muntin. تتناقض هذه العناصر الباردة مع خشب البلوط الدافئ ، وباركيه متعرج مسطح يدويًا وجدار مزروع بالكامل.

الإنارة

vanory Estelle

الإنارة تجمع Estelle بين التصميم الكلاسيكي على شكل جسم زجاجي أسطواني مصنوع يدويًا مع تقنية الإضاءة المبتكرة التي تنتج تأثيرات إضاءة ثلاثية الأبعاد على عاكس الضوء المصنوع من القماش. تم تصميم Estelle بشكل متعمد لتحويل الحالة المزاجية للإضاءة إلى تجربة عاطفية ، وتوفر مجموعة لا حصر لها من الحالات المزاجية الثابتة والديناميكية التي تنتج جميع أنواع الألوان والتحولات ، ويتم التحكم فيها عبر لوحة تعمل باللمس على وحدة الإنارة أو تطبيق الهاتف الذكي.

الجناح المتحرك

Three cubes in the forest

الجناح المتحرك ثلاثة مكعبات هي الجهاز بخصائص ووظائف مختلفة (معدات ملاعب للأطفال ، أثاث عام ، أشياء فنية ، غرف تأمل ، شرفات ، مساحات استراحة صغيرة ، غرف انتظار ، كراسي ذات أسقف) ، ويمكن أن تجلب للناس تجارب مكانية جديدة. يمكن نقل ثلاثة مكعبات بواسطة الشاحنة بسهولة ، وذلك بسبب الحجم والشكل. من حيث الحجم والتركيب (الميل) وأسطح المقاعد والنوافذ وما إلى ذلك ، تم تصميم كل مكعب بشكل مميز. تمت الإشارة إلى ثلاثة مكعبات إلى الحد الأدنى من المساحات اليابانية التقليدية مثل غرف حفل الشاي ، مع التنوع والتنقل.

المجمع متعدد الوجوه

Crab Houses

المجمع متعدد الوجوه على السهل الشاسع لسهول سيليزيا المنخفضة ، يقف جبل سحري وحيدًا ، مغطى بضباب من الغموض ، شاهق فوق مدينة سوبوتكا الخلابة. هناك ، وسط المناظر الطبيعية والموقع الأسطوري ، من المخطط أن يكون مجمع Crab Houses: مركز أبحاث. كجزء من مشروع تنشيط المدينة ، من المفترض أن يطلق العنان للإبداع والابتكار. يجمع المكان العلماء والفنانين والمجتمع المحلي. شكل الأجنحة مستوحى من السرطانات التي تدخل بحر العشب المتموج. سوف تضيء في الليل ، على شكل اليراعات تحوم فوق المدينة.