مجلة التصميم
مجلة التصميم
سماعات الأذن Tws

PaMu Nano

سماعات الأذن Tws يطور PaMu Nano سماعات أذن "غير مرئية في الأذن" مصممة للمستخدمين الصغار ومناسبة لمزيد من السيناريوهات. يعتمد التصميم على أكثر من 5000 مستخدم لتحسين بيانات الأذن ، ويضمن أخيرًا أن تكون معظم الأذنين مريحة عند ارتدائها ، حتى أثناء الاستلقاء على جانبك. يستخدم سطح علبة الشحن قماشًا مرنًا خاصًا لإخفاء ضوء المؤشر من خلال تقنية التغليف المتكاملة. شفط مغناطيسي يساعد في التشغيل السهل. يعمل BT5.0 على تبسيط العملية مع الحفاظ على اتصال سريع ومستقر ، ويضمن برنامج ترميز aptX جودة صوت أعلى. مقاومة الماء IPX6.

سماعات الأذن Tws

PaMu Quiet ANC

سماعات الأذن Tws PaMu Quiet ANC عبارة عن مجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية التي تعمل على إلغاء الضوضاء والتي يمكنها حل مشاكل الضوضاء الحالية بشكل فعال. مدعومًا بتقنية البلوتوث الرئيسية المزدوجة من Qualcomm وشرائح إلغاء الضوضاء النشطة الرقمية المستقلة ، يمكن أن يصل التوهين الكلي لـ PaMu Quiet ANC إلى 40 ديسيبل ، مما قد يقلل بشكل فعال من الأضرار التي تسببها الضوضاء. يمكن للمستخدمين التبديل بين وظيفة التمرير وإلغاء الضوضاء النشط وفقًا لسيناريوهات مختلفة سواء في الحياة اليومية أو المناسبات التجارية.

وحدة الإضاءة

Khepri

وحدة الإضاءة Khepri هو مصباح أرضي وأيضًا قلادة تم تصميمها بناءً على المصريين القدماء خبري ، إله الجعران لشروق شمس الصباح والبعث من جديد. ما عليك سوى لمس Khepri وسيضيء الضوء. من الظلام إلى النور كما آمن المصريون القدماء. تم تطوير Khepri من تطور شكل الجعران المصري ، وهو مزود بمصباح LED قابل للتعتيم يتم تنظيمه بواسطة مفتاح مستشعر اللمس الذي يوفر ثلاثة إعدادات سطوع قابلة للتعديل بلمسة واحدة.

الهوية ، العلامة التجارية

Merlon Pub

الهوية ، العلامة التجارية يمثل مشروع Merlon Pub تصميمًا كاملاً للعلامة التجارية والهوية لمرفق جديد لتقديم الطعام داخل Tvrda في Osijek ، وسط مدينة Baroque القديم ، والذي تم بناؤه في القرن الثامن عشر كجزء من نظام كبير من المدن المحصنة استراتيجيًا. في العمارة الدفاعية ، يعني اسم Merlon الأسوار الصلبة المستقيمة المصممة لحماية المراقبين والعسكريين في الجزء العلوي من الحصن.

العبوة

Oink

العبوة لضمان رؤية العميل للسوق ، تم اختيار الشكل والمظهر اللطيفين. يرمز هذا النهج إلى جميع صفات العلامة التجارية ، الأصلية واللذيذة والتقليدية والمحلية. كان الهدف الرئيسي من استخدام عبوات المنتجات الجديدة هو تقديم قصة تربية الخنازير السوداء للعملاء وإنتاج أشهى اللحوم التقليدية بأعلى جودة. تم إنشاء مجموعة من الرسوم التوضيحية بتقنية Linocut التي تظهر الحرفية. تقدم الرسوم التوضيحية نفسها الأصالة وتحث العميل على التفكير في منتجات Oink ونكهتها وملمسها.

حاملة الحيوانات الأليفة

Pawspal

حاملة الحيوانات الأليفة سيوفر ناقل Pawspal Pet الطاقة ويساعد صاحب الحيوان الأليف على التوصيل السريع. بالنسبة لمفهوم التصميم ، حامل الحيوانات الأليفة Pawspal المستوحى من مكوك الفضاء الذي يمكنهم اصطحاب حيواناتهم الأليفة الجميلة إلى أي مكان يريدون. وإذا كان لديهم حيوان أليف آخر ، فيمكنهم وضع حيوان آخر في الأعلى والعجلات المجاورة في الجزء السفلي لسحب الناقلات. إلى جانب ذلك ، تم تصميم Pawspal بمروحة تهوية داخلية لتوفير الراحة للحيوانات الأليفة وسهولة شحنها باستخدام USB C.