مجلة التصميم
مجلة التصميم
العرض المفاهيمي

Muse

العرض المفاهيمي Muse هو مشروع تصميم تجريبي يدرس الإدراك الموسيقي للإنسان من خلال ثلاث تجارب تركيب توفر طرقًا مختلفة لتجربة الموسيقى. الأول مثير بحت باستخدام مادة نشطة حراريًا ، والثاني يعرض الإدراك المشفر للحيز الموسيقي المكاني. الأخير هو ترجمة بين تدوين الموسيقى والأشكال المرئية. يتم تشجيع الناس على التفاعل مع التركيبات واستكشاف الموسيقى بصريًا من خلال تصورهم الخاص. الرسالة الرئيسية هي أن المصممين يجب أن يكونوا على دراية بكيفية تأثير الإدراك عليهم في الممارسة.

هوية العلامة التجارية

Math Alive

هوية العلامة التجارية تُثري الأشكال الرسومية الديناميكية تأثير تعلم الرياضيات في بيئة التعلم المختلطة. استلهمت الرسوم البيانية المكافئة من الرياضيات تصميم الشعار. الحرفان A و V متصلان بخط مستمر ، مما يدل على التفاعل بين المربي والطالب. إنه ينقل رسالة مفادها أن Math Alive يرشد المستخدمين ليصبحوا أطفالًا بارعين في الرياضيات. تمثل المرئيات الرئيسية تحويل مفاهيم الرياضيات المجردة إلى رسومات ثلاثية الأبعاد. كان التحدي يتمثل في الموازنة بين المرح والإعداد الجذاب للجمهور المستهدف والاحتراف كعلامة تجارية لتكنولوجيا التعليم.

مجموعة المجوهرات

Biroi

مجموعة المجوهرات Biroi هي سلسلة مجوهرات مطبوعة ثلاثية الأبعاد مستوحاة من طائر الفينيق الأسطوري في السماء ، الذي يلقي بنفسه في ألسنة اللهب ويولد من جديد من رماده. ترمز الخطوط الديناميكية التي تشكل الهيكل ونمط Voronoi المنتشر على السطح إلى طائر الفينيق الذي ينعش من اللهب المحترق ويطير إلى السماء. يغير النمط الحجم ليتدفق فوق السطح مما يعطي إحساسًا بالديناميكية للهيكل. يمنح التصميم ، الذي يُظهر حضورًا شبيهًا بالنحت في حد ذاته ، مرتديها الشجاعة لاتخاذ خطوة إلى الأمام من خلال إبراز تفردهم.

الفن

Supplement of Original

الفن تؤدي الأوردة البيضاء في أحجار النهر إلى أنماط عشوائية على الأسطح. يؤدي اختيار أحجار نهرية معينة وترتيبها إلى تحويل هذه الأنماط إلى رموز ، على شكل أحرف لاتينية. هذه هي الطريقة التي يتم بها إنشاء الكلمات والجمل عندما تكون الأحجار في الموضع الصحيح بجانب بعضها البعض. تنشأ اللغة والتواصل وتصبح علاماتهما مكملة لما هو موجود بالفعل.

الهوية المرئية

Imagine

الهوية المرئية كان الهدف هو استخدام الأشكال والألوان وتقنيات التصميم المستوحاة من وضعيات اليوجا. التصميم الداخلي والمركز بأناقة ، مما يوفر للزوار تجربة سلمية لتجديد طاقتهم. لذلك كان تصميم الشعار والوسائط عبر الإنترنت وعناصر الرسومات والتعبئة يتبع النسبة الذهبية للحصول على هوية بصرية مثالية كما هو متوقع لمساعدة زوار المركز في الحصول على تجربة اتصال رائعة من خلال الفن وتصميم المركز. جسد المصمم تجربة التأمل واليوغا التصميم.

الملابس

Linap

الملابس توفر علاقة الملابس الأنيقة هذه حلولاً لبعض أكبر المشاكل - صعوبة إدخال الملابس ذات الياقة الضيقة ، وصعوبة تعليق الملابس الداخلية ، وقوة التحمل. جاء الإلهام للتصميم من مشبك الورق ، وهو مستمر ودائم ، وكان التشكيل النهائي واختيار المواد بسبب حلول هذه المشاكل. والنتيجة هي منتج رائع يسهل الحياة اليومية للمستخدم النهائي وأيضًا ملحق جميل لمتجر بوتيك.