مجلة التصميم
مجلة التصميم
الهوية ، العلامة التجارية

Merlon Pub

الهوية ، العلامة التجارية يمثل مشروع Merlon Pub تصميمًا كاملاً للعلامة التجارية والهوية لمرفق جديد لتقديم الطعام داخل Tvrda في Osijek ، وسط مدينة Baroque القديم ، والذي تم بناؤه في القرن الثامن عشر كجزء من نظام كبير من المدن المحصنة استراتيجيًا. في العمارة الدفاعية ، يعني اسم Merlon الأسوار الصلبة المستقيمة المصممة لحماية المراقبين والعسكريين في الجزء العلوي من الحصن.

العبوة

Oink

العبوة لضمان رؤية العميل للسوق ، تم اختيار الشكل والمظهر اللطيفين. يرمز هذا النهج إلى جميع صفات العلامة التجارية ، الأصلية واللذيذة والتقليدية والمحلية. كان الهدف الرئيسي من استخدام عبوات المنتجات الجديدة هو تقديم قصة تربية الخنازير السوداء للعملاء وإنتاج أشهى اللحوم التقليدية بأعلى جودة. تم إنشاء مجموعة من الرسوم التوضيحية بتقنية Linocut التي تظهر الحرفية. تقدم الرسوم التوضيحية نفسها الأصالة وتحث العميل على التفكير في منتجات Oink ونكهتها وملمسها.

حاملة الحيوانات الأليفة

Pawspal

حاملة الحيوانات الأليفة سيوفر ناقل Pawspal Pet الطاقة ويساعد صاحب الحيوان الأليف على التوصيل السريع. بالنسبة لمفهوم التصميم ، حامل الحيوانات الأليفة Pawspal المستوحى من مكوك الفضاء الذي يمكنهم اصطحاب حيواناتهم الأليفة الجميلة إلى أي مكان يريدون. وإذا كان لديهم حيوان أليف آخر ، فيمكنهم وضع حيوان آخر في الأعلى والعجلات المجاورة في الجزء السفلي لسحب الناقلات. إلى جانب ذلك ، تم تصميم Pawspal بمروحة تهوية داخلية لتوفير الراحة للحيوانات الأليفة وسهولة شحنها باستخدام USB C.

مكتب

Ice Cave

مكتب Ice Cave هي صالة عرض للعميل الذي يحتاج إلى مساحة بجودة فريدة. في غضون ذلك ، قادر على عرض خصائص مختلفة لمشروع عين طهران. وفقًا لوظيفة المشروع ، جو جذاب ولكنه محايد لعرض الأشياء والأحداث حسب الحاجة. كان استخدام الحد الأدنى من منطق السطح هو فكرة التصميم. ينتشر سطح شبكي متكامل في جميع أنحاء الفضاء. يتم تشكيل المساحة المطلوبة للاستخدامات المختلفة بناءً على القوى الأجنبية في الاتجاه العلوي والسفلي الممارس على السطح. للتصنيع ، تم تقسيم هذا السطح إلى 329 لوحة.

متجر البيع بالتجزئة

Atelier Intimo Flagship

متجر البيع بالتجزئة لقد تعرض عالمنا لفيروس غير مسبوق في عام 2020. أول شركة Atelier Intimo الأولى من تصميم O و O Studio مستوحاة من مفهوم Rebirth of the Scorched Earth ، مما يدل على تكامل قوة الشفاء الطبيعية التي تمنح البشرية أملًا جديدًا. بينما يتم تصميم مساحة درامية تسمح للزوار بقضاء لحظات في التخيل والتخيل في مثل هذا الزمان والمكان ، تم أيضًا إنشاء سلسلة من التركيبات الفنية لإظهار الخصائص الحقيقية للعلامة التجارية بشكل كامل. The Flagship ليس مكانًا عاديًا للبيع بالتجزئة ، إنه مرحلة الأداء في Atelier Intimo.

صندوق الأحذية الرياضية

BSTN Raffle

صندوق الأحذية الرياضية كانت المهمة هي تصميم وإنتاج شخصية مجسمة لحذاء Nike. نظرًا لأن هذا الحذاء يجمع بين تصميم جلد الثعبان الأبيض وعناصر خضراء زاهية ، كان من الواضح أن شخصية الحركة ستكون متواءمة. قام المصممون برسم الشكل وتحسينه في وقت قصير جدًا كشخصية حركة بأسلوب أبطال الحركة المشهورين. ثم قاموا بتصميم فكاهي صغير مع قصة وأنتجوا هذا الرقم في طباعة ثلاثية الأبعاد مع تغليف عالي الجودة.