مجلة التصميم
مجلة التصميم
عناصر الإضاءة

Collection Crypto

عناصر الإضاءة Crypto عبارة عن مجموعة إضاءة معيارية حيث يمكن أن تتوسع عموديًا وكذلك أفقيًا ، اعتمادًا على كيفية توزيع عناصر الزجاج الفردي التي تتكون منها كل بنية. الفكرة التي ألهمت التصميم تنبع من الطبيعة ، وتذكر الهوابط الجليدية على وجه الخصوص. تكمن خصوصية عناصر Crypto في زجاجها المنفوخ النابض بالحياة والذي يتيح للضوء أن ينتشر في العديد من الاتجاهات بطريقة ناعمة للغاية. يتم الإنتاج من خلال عملية مصنوعة يدويًا بالكامل ، والمستخدم النهائي هو الذي يقرر كيفية تكوين التثبيت النهائي ، في كل مرة بطريقة مختلفة.

التصوير الفوتوغرافي الفني

Talking Peppers

التصوير الفوتوغرافي الفني يبدو أن صور Nus Nous تمثل أجسادًا بشرية أو أجزاء منها ، وفي الواقع فإن المراقب هو الذي يريد رؤيتها. عندما نلاحظ أي شيء ، حتى الموقف ، فإننا نلاحظه عاطفياً ولهذا السبب ، غالبًا ما نخدع أنفسنا. في صور Nus Nous ، من الواضح كيف يتحول عنصر الازدواجية إلى تطوير دقيق للعقل يأخذنا بعيدًا عن الواقع ليقودنا إلى متاهة خيالية تتكون من اقتراحات.

المياه المعدنية المعبأة في زجاجات

Cedea

المياه المعدنية المعبأة في زجاجات تصميم مياه Cedea مستوحى من Ladin Dolomites والأساطير حول ظاهرة الضوء الطبيعي Enrosadira. بسبب معدنها الفريد ، تضيء جبال الدولوميت بلون ضارب إلى الحمرة ، وتدرج في الظل عند شروق الشمس وغروبها ، مما يضفي على المنظر أجواء سحرية. من خلال "تشبه السحر الأسطوري Garden of Roses" ، تهدف عبوة Cedea إلى التقاط هذه اللحظة بالذات. والنتيجة زجاجة زجاجية تجعل الماء يتوهج ويتوهج لتأثير مدهش. من المفترض أن تشبه ألوان الزجاجة التوهج الخاص لجبال الدولوميت المغمورة باللون الأحمر الوردي المعدني وأزرق السماء.

المقهى الرئيسي

Toronto

المقهى الرئيسي يجلب مركز التسوق الأكثر ازدحامًا في كندا تصميم متجر شاي فواكه جديدًا جديدًا بواسطة Studio Yimu. كان مشروع المتجر الرئيسي مثاليًا لأغراض العلامات التجارية ليصبح نقطة ساخنة جديدة في مركز التسوق. مستوحاة من المناظر الطبيعية الكندية ، تم طباعة الصورة الظلية الجميلة للجبل الأزرق الكندي على خلفية الحائط في جميع أنحاء المتجر. لتحقيق المفهوم إلى واقع ملموس ، صنع Studio Yimu منحوتة مطحونة مقاس 275 سم × 180 سم × 150 سم تتيح التفاعل الكامل مع كل عميل.

عبوات مستحضرات التجميل الطبيعية

Olive Tree Luxury

عبوات مستحضرات التجميل الطبيعية يربط تصميم العبوة الجديد للعلامة التجارية الألمانية لمستحضرات التجميل الطبيعية الفاخرة قصتها الفنية ، مثل اليوميات ، حيث تغمرها بألوان دافئة. تبدو فوضوية للوهلة الأولى ، عند الفحص الدقيق ، توصل العبوة وحدة قوية ، رسالة. بفضل مفهوم التصميم الجديد ، تشع جميع المنتجات بالطبيعة والأناقة ومعرفة الشفاء القديمة والتطبيق العملي الحديث.

الجناح

Big Aplysia

الجناح في عملية التنمية الحضرية ، من المحتم أن تظهر نفس البيئة المبنية. يمكن أن تبدو المباني التقليدية أيضًا رتيبة ومعزولة. يخفف ظهور هندسة المناظر الطبيعية ذات الشكل الخاص العلاقة بين الناس في الفضاء المعماري ، ويصبح مكانًا لمشاهدة معالم المدينة وينشط الحيوية.