مجلة التصميم
مجلة التصميم
التثبيت البصري

Opx2

التثبيت البصري Opx2 هو تثبيت بصري يستكشف العلاقة التكافلية بين الطبيعة والتكنولوجيا. علاقة حيث تصف الأنماط والتكرار والإيقاع كلاً من التكوينات الطبيعية وعمليات عمليات الحوسبة. تتشابه التركيبات الهندسية المعزولة و / أو العتامة المؤقتة و / أو الكثافة مع ظاهرة القيادة بواسطة حقل ذرة أو شرحها في التكنولوجيا أثناء النظر في الشفرة الثنائية. يبني Opx2 هندسة معقدة ويتحدى إدراك المرء للحجم والفضاء.

الجهاز القابل للفصل للتعليم

Unite 401

الجهاز القابل للفصل للتعليم Unite 401: الثنائي المثالي للتعليم. لنتحدث عن العمل الجماعي. بفضل تصميم 2 في 1 متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ، تعد Unite 401 جهاز الطالب المثالي لبيئات التعلم التعاوني. يوفر المزيج بين الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الدفتري الحل المحمول الأقوى للتعليم ، والذي يتم تمكينه بواسطة التصميم الآمن mgseries بأذكى سعر.

مقياس المكتب الصغير

Conceptual Minimalism

مقياس المكتب الصغير تم تخطيط التصميم الداخلي إلى بساطتها الجمالية ، ولكنها ليست وظيفية. يتم التأكيد على المساحة المفتوحة من خلال الخطوط النظيفة والفتحات الزجاجية الكبيرة التي تسمح بدخول الكثير من ضوء النهار الطبيعي ، مما يتيح للخط والطائرة أن يصبحا العناصر الهيكلية والجمالية الأساسية. حدد عدم وجود زوايا قائمة الحاجة إلى تبني رؤية أكثر ديناميكية للمساحة ، في حين أن اختيار لوحة الألوان الفاتحة جنبًا إلى جنب مع المواد والتنوع النصي يسمح بالفضاء ووحدة الوظيفة. ترتفع التشطيبات الخرسانية غير المكتملة إلى الجدران لإضافة تباين بين الأبيض الناعم والرمادي الخشن.

حديقة

Tiger Glen Garden

حديقة حديقة Tiger Glen هي حديقة تأمل بنيت في الجناح الجديد لمتحف جونسون للفنون. وهي مستوحاة من مثل صيني ، يُدعى الضحكات الثلاثة لنمر غلين ، حيث يتغلب ثلاثة رجال على خلافاتهم الطائفية ليجدوا وحدة صداقة. تم تصميم حديقة بأسلوب صارم يسمى karesansui باللغة اليابانية حيث يتم إنشاء صورة للطبيعة بترتيب من الأحجار.

إعادة التصميم الإبداعي

Redefinition

إعادة التصميم الإبداعي كان موجز المشروع هو الحفاظ على السياق الجبلي ، دون انبعاث ذكريات ريفية للأنماط السكنية السائدة في الجبال. كان ينطوي على تجديد كبير لمنزل جبلي نموذجي. سيتم صنع كل شيء في الموقع ، باستخدام المواد الأساسية المعدنية وخشب الصنوبر والركام المعدني والعمالة البشرية والخبرة. كانت الفكرة الرئيسية وراء ذلك هي السماح للأشياء بالحصول على قيمة استخدام وعاطفية بعد أن يجدها أصحابها مفيدة ومألوفة ، بالإضافة إلى التصميم مع وضع القوة التحويلية للمواد في الاعتبار.

المطعم

100 Bites Dessert

المطعم أخذ العضة كموضوع التصميم ، الصور الرسومية ، نماذج الأسنان ، صور رأس المشاهير كلها ميزات رئيسية تساعد على تحفيز براعم التذوق لدى كل عميل. من السقف الجرافيكي البني والأبيض الفاخر ، إلى الجدار الأبيض الفائق ، إلى جدار عرض المنتج المرتب بدقة ، جنبًا إلى جنب مع 100 أيقونة لاذعة تمثل عقودًا مختلفة ، تخلط نكهة الفكاهة السوداء الغنية.