مجلة التصميم
مجلة التصميم
منشأة اختبار النبيذ

Grapevine House

منشأة اختبار النبيذ Grapevine House على شكل عنب مجردة ، يكاد يكون مجانيًا معلقًا حول الكرم. يمثل عنصره الداعم الرئيسي الذي تم إنشاؤه بواسطة عمود مصطنع رقمي تكريمًا لجذر العنب القديم. تُفتح الواجهة الزجاجية المستمرة في Grapevine House في جميع الاتجاهات وتتيح تجربة المناظر الطبيعية المباشرة لكروم العنب. يجب منح تحسين الذوق البصري لجميع أنواع النبيذ المختبرة بهذه الطريقة.

التقويم

Calendar 2014 “Farm”

التقويم مجموعة أدوات ورق المزرعة سهلة التركيب. لا حاجة إلى الغراء أو المقص. قم بالتجميع عن طريق تركيب الأجزاء معًا بنفس العلامة. سيكون لكل حيوان تقويم لمدة شهرين. تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم الحياة مع التصميم.

نظام الحائط الساتر متعدد المحاور

GLASSWAVE

نظام الحائط الساتر متعدد المحاور يفتح نظام الحائط الساتر متعدد المحاور GLASSWAVE الباب لمزيد من المرونة في تصميم الجدران الزجاجية للإنتاج الضخم. يعتمد هذا المفهوم الجديد في الجدران الستارية على مبدأ الأعمدة الرأسية ذات التشكيلات الأسطوانية بدلاً من المستطيلات. يعني هذا النهج المبتكر بشكل قاطع أنه يمكن إنشاء هياكل ذات وصلات متعددة الاتجاهات ، مما يزيد عشرة أضعاف التركيبات الهندسية الممكنة في تجميع الجدار الزجاجي. GLASSWAVE هو نظام منخفض الارتفاع مخصص لسوق المباني المميزة المكونة من ثلاثة طوابق أو أقل (قاعات الفخامة وصالات العرض والردهات وما إلى ذلك)

التصميم الداخلي للبيع بالتجزئة

Hiveometric - Kuppersbusch Showroom

التصميم الداخلي للبيع بالتجزئة يبحث العميل عن التصميم الإبداعي لتمثيل العلامة التجارية بشكل جيد. يتكون اسم "Hiveometric" من كلمتين "خلية" و "هندسية" ، والتي تخبر ببساطة المفهوم الرئيسي وتصور التصميم. التصميم مستوحى من المنتج الرئيسي للعلامة التجارية ، وهو موقد كهربائي على شكل قرص العسل. يتم تصورها كمجموعة من أقراص العسل ، وتتميز الجدران والسقف في التشطيبات الأنيقة بربط سلس وتداخل الأشكال الهندسية المعقدة. الخطوط دقيقة ونظيفة ، مما يؤدي إلى مظهر معاصر أنيق يرمز إلى الخيال والإبداع اللانهائي.

مفهوم هندسة الشركات

Pharmacy Gate 4D

مفهوم هندسة الشركات يعتمد المفهوم الإبداعي على مزيج من المكونات المادية وغير المادية ، التي تخلق معًا منصة إعلامية. تتميز النقطة المركزية في هذه المنصة بوعاء كبير الحجم كرمز لمقدسة كيميائية مجردة فوقها رسم تخطيطي ثلاثي الأبعاد لحبلا DNA عائم. هذه الصورة المجسمة للحمض النووي ، والتي تمثل في الواقع شعار "وعد للحياة" ، تدور ببطء وتقترح سهولة حياة كائن بشري خالٍ من الأعراض. لا يمثل الهولوغرام الدنا المتناوب تدفق الحياة فحسب ، بل يمثل أيضًا العلاقة بين الضوء والحياة نفسها.

التقويم

Calendar 2014 “Botanical Life”

التقويم الحياة النباتية هو تقويم يسلط الضوء على الحياة النباتية الجميلة في ورقة واحدة. افتح الورقة وضعها على القاعدة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من النوافذ المنبثقة للنباتات. تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم الحياة مع التصميم.