مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكتاب

Brazilian Cliches

الكتاب تم تأليف "كليشيهات البرازيلية" باستخدام صور من كتالوج قديم لأشكال الحروف البرازيلية. لكن سبب عنوانها لا يرجع فقط إلى الكليشيهات المستخدمة في تكوين الرسوم التوضيحية. في كل صفحة ، نواجه أنواعًا أخرى من الكليشيهات البرازيلية: التاريخية ، مثل وصول البرتغاليين ، وتعليم الهنود الأصليين ، والدورات الاقتصادية للقهوة والذهب ... حتى أنها تتضمن الكليشيهات البرازيلية المعاصرة المليئة بالاختناقات المرورية ، الديون ، والوحدات السكنية المغلقة ، والاغتراب - يتم تصويرها في سرد بصري معاصر غير محترم.

محور النقل

Viforion

محور النقل المشروع عبارة عن مركز مواصلات يربط المستوطنات الحضرية المحيطة بقلب الحياة الديناميكية بطريقة سهلة وفعالة ناتجة عن دمج أنظمة النقل المختلفة مثل محطة السكك الحديدية ومحطة المترو وسطح النيل ومحطة الحافلات بالإضافة إلى الخدمات الأخرى لتحويل مكان لتكون حافزا للتنمية المستقبلية.

كاشف الخلل بالموجات فوق الصوتية المحمولة

Prisma

كاشف الخلل بالموجات فوق الصوتية المحمولة تم تصميم Prisma لاختبار المواد غير الغازية في البيئات الأكثر تطرفًا. إنه أول كاشف يدمج التصوير المتقدم في الوقت الحقيقي والمسح ثلاثي الأبعاد ، مما يجعل تفسير الخلل أسهل بكثير ، ويقلل من وقت الفني في الموقع. بفضل العلبة غير القابلة للتدمير تقريبًا وأنماط الفحص المتعددة الفريدة ، يمكن لـ Prisma تغطية جميع تطبيقات الاختبار ، من خطوط أنابيب النفط إلى مكونات الطيران. إنه أول جهاز كشف مزود بتسجيل بيانات متكامل وإنشاء تقارير PDF تلقائيًا. يتيح الاتصال اللاسلكي وشبكة إيثرنت ترقية الوحدة أو تشخيصها بسهولة.

المصباح

Muse

المصباح مستوحاة من `` Won Buddhism '' في قولها أنه لا توجد صفات مطلقة في عالمنا ، لقد أعطينا جودة متناقضة لـ `` النور '' من خلال منحها `` حضورًا ماديًا ''. كانت روح التأمل التي يشجعها مصدر إلهام قوي استخدمناه في إنشاء هذا المنتج ؛ تجسيد صفات "الوقت" و "المادة" و "النور" في منتج واحد.

السيراميك

inci

السيراميك مرآة الأناقة ؛ يعكس Inci جمال اللؤلؤ بخيارات الأسود والأبيض وهو الخيار الصحيح لمن يرغبون في عكس النبل والأناقة للمساحات. يتم إنتاج خطوط Inci بمقاسات 30 × 80 سم وتحمل اللون الأبيض والأسود إلى مناطق المعيشة. أنتجت باستخدام تقنية الطباعة الرقمية ، تصميم ثلاثي الأبعاد.

مبرمج تاكوغراف

Optimo

مبرمج تاكوغراف يعد Optimo منتجًا رائدًا لشاشات اللمس لبرمجة ومعايرة جميع أجهزة القياس الرقمية المجهزة للمركبات التجارية. بالتركيز على السرعة وسهولة الاستخدام ، تجمع Optimo بين الاتصال اللاسلكي وبيانات تطبيق المنتج ومجموعة من اتصالات أجهزة الاستشعار المختلفة في جهاز محمول للاستخدام في حجرة السيارة وورشة العمل. تم تصميم الواجهة لواجهة المهام والأجهزة المبتكرة ، المصممة لتوفير الراحة المثلى والموقع المرن ، إلى حد كبير لتحسين تجربة المستخدم وتأخذ برمجة التاكوجراف في المستقبل.