مجلة التصميم
مجلة التصميم
تطبيقات Watchfaces

genuse

تطبيقات Watchfaces Tritime و Fortime و Timegrid و Timinus و Timechart و Timenine هي سلسلة من تطبيقات الساعة التي تم اختراعها خصيصًا لجهاز I'm Watch. التطبيقات أصلية وبسيطة وجمالية في التصميم ، من عرقي المستقبل إلى أسلوب الخيال العلمي إلى الأعمال الرقمية. تتوفر جميع رسومات watchfaces في 9 ألوان - تلائم مجموعة ألوان I'm Watch. الآن هي لحظة رائعة لطريقة جديدة لعرض وقراءة وفهم عصرنا. www.genuse.eu

الدرج والكرسي والمكتب

Ludovico Office

الدرج والكرسي والمكتب كما هو الحال مع الأثاث الرئيسي لودوفيكو ، فإن هذا الإصدار المكتبي obvioulsy له نفس المبدأ وهو إخفاء كرسي كامل في درج مع عدم ملاحظة الكرسي ، وينظر إليه كجزء من الأثاث الرئيسي. يعتقد معظم الناس أن الكراسي عبارة عن درجين آخرين. فقط عند التراجع ، نرى كرسيًا يخرج حرفياً من مثل هذه المساحة المزدحمة المليئة بالأدراج. جاء الإلهام إلى حد كبير من زيارة إلى طبقة Pittamiglio وجميع رسائلها الرمزية المخفية بالإضافة إلى الأبواب المخفية وغير المتوقعة أو الغرف الكاملة.

مجموعة خلفية شاشة

TTMM (after time)

مجموعة خلفية شاشة تقدم ttmm مجموعة تطبيقات watchface المصممة للساعات الذكية ذات الشاشات بالأبيض والأسود 144 × 168 بكسل مثل Pebble و Kreyos. ستجد هنا 15 نموذجًا من تطبيقات خلفية شاشة الساعة البسيطة والأنيقة والجمالية. لأنها مصنوعة من الطاقة النقية ، فهي أشبه بالأشباح أكثر من الأشياء الحقيقية. هذه الساعات هي الأكثر اقتصادا وصديقة للبيئة على الإطلاق.

مجلة

Going/Coming

مجلة بناءً على فكرة المغادرة والوصول ، تنقسم مجلة المجلس إلى قسمين: الذهاب / المجيء. الذهاب هو حول المدن الأوروبية ، وتجارب السفر والنصائح للسفر إلى الخارج. يتضمن جواز سفر أحد المشاهير في كل طبعة. يحتوي جواز سفر "جمهورية المسافرين" على معلومات شخصية عن ذلك الشخص ومقابلته. يأتي كل شيء عن فكرة أن أفضل رحلة هي العودة إلى المنزل. يتحدث عن الديكور المنزلي والطبخ والأنشطة التي يمكن القيام بها مع عائلتنا والمقالات للاستمتاع بمنزلنا بشكل أفضل.

التقويم

calendar 2013 “ZOO”

التقويم ZOO عبارة عن مجموعة أدوات ورقية لصنع ستة حيوانات ، كل منها بمثابة تقويم لمدة شهرين. تمتع بعام مليء بالمرح مع "حديقة الحيوانات الصغيرة"! الحياة مع التصميم: تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم "الحياة مع التصميم".