مجلة التصميم
مجلة التصميم
السكن

Panorama Villa

السكن في إشارة إلى هيكل قرية ماني النموذجية ، تم تصور المفهوم على أنه سلسلة من شظايا الحجر الفردية التي تدور حول الردهة والمدخل ومساحات المعيشة. تفتح الأحجام التقريبية للمنزل حوارًا مع محيطها الطبيعي ، في حين أن إيقاع فتحاتها يضمن الخصوصية أو يدعو في مناظر بانورامية للأفق ، مما يبني تجربة مباشرة للروايات المتتالية والمتنوعة. تقع الفيلا في Navarino Residences ، وهي عبارة عن مجموعة من الفلل الفاخرة للملكية الخاصة في قلب منتجع Navarino Dunes.

تصميم عبوات البيرة البافارية

AEcht Nuernberger Kellerbier

تصميم عبوات البيرة البافارية في العصور الوسطى ، سمحت مصانع الجعة المحلية بعمر البيرة في أكثر من 600 عام من الأقبية المنحوتة بالصخور تحت قلعة نورمبرغ. تكريمًا لهذا التاريخ ، فإن تغليف "AEcht Nuernberger Kellerbier" يأخذ نظرة أصلية إلى الوراء في الوقت المناسب. يُظهر ملصق البيرة رسمًا يدويًا للقلعة جالسة على الصخور وبرميل خشبي في القبو ، مؤطرًا بخطوط من الطراز القديم. علامة الختم التي تحمل العلامة التجارية للشركة "سانت موريشيوس" وفلين التاج ذو اللون النحاسي ينقلان الحرفية والثقة.

مركز مبيعات

Xi’an Legend Chanba Willow Shores

مركز مبيعات يجمع التصميم بين قوم الشمال الشرقي ووداعة ونعمة الجنوب من أجل ترك الحياة مليئة بالشمول. يوسع التصميم الذكي والتخطيط المدمج العمارة الداخلية. يستخدم المصمم مهارات تصميم بسيطة وعالمية مع عناصر نقية ومواد عادية ، مما يجعل المساحة طبيعية وممتعة وفريدة من نوعها. التصميم عبارة عن مركز مبيعات بمساحة 600 متر مربع ، ويهدف إلى تصميم مركز مبيعات شرقي حديث ، مما يجعل قلب المقيم هادئًا ويتجاهل الضوضاء الخارجية. ابق بطيئًا واستمتع بحياة الجمال.

مركز المبيعات

Yango Poly Kuliang Hill

مركز المبيعات يهدف هذا التصميم إلى استكشاف كيفية تقديم تجربة مبهجة للحياة المثالية في الضواحي ، والتي تدفع الناس إلى السعي وراء حياة جيدة وتقود الناس للتحرك نحو المسكن الشعري الشرقي. يستخدم المصمم مهارة تصميم حديثة وبسيطة باستخدام مواد طبيعية وعادية. مع التركيز على الروح وإهمال الشكل ، يمزج التصميم بين عناصر المناظر الطبيعية Zen وثقافة الشاي ، ومشاعر الصيادين العاطفية ، ومظلة الورق الزيتي. من خلال معالجة التفاصيل ، فإنه يوازن بين الوظيفة والجمال ويجعل الحياة فنية.

الفيلا

Tranquil Dwelling

الفيلا يستخدم التصميم تقنيات التصميم ذات التوازن الرسمي كالآكسات لنقل المفهوم الفني الشرقي. وهي تتبنى عناصر من الخيزران والأوركيد وأزهار البرقوق والمناظر الطبيعية. تتكون الشاشة البسيطة من امتداد شكل الخيزران من خلال استقطاع الشكل الخرساني وتتوقف حيث يجب أن تتوقف. تخطيطات غرفة المعيشة وغرفة الطعام لأعلى ولأسفل تحدد الحد الأقصى للمساحة وتجسد المنظور الشرقي المكاني وهو متناثر ومرقع. حول موضوع العيش ببساطة والسفر بخفة ، الخطوط المتحركة واضحة ، إنها محاولة جديدة لبيئة سكن الناس.

العلامة التجارية لصالون التجميل

Silk Royalty

العلامة التجارية لصالون التجميل الهدف من عملية وضع العلامة التجارية هو وضع العلامة التجارية في الفئة الراقية من خلال إلقاء نظرة وإحساس بالتكيف مع الاتجاهات العالمية في الماكياج والعناية بالبشرة. أنيقة في الداخل والخارج ، مما يوفر للعملاء مهربًا فاخرًا للانسحاب إلى الرعاية الذاتية وتجديدها. تم تضمين نقل التجربة بنجاح إلى المستهلكين في عملية التصميم. لذلك تم تطوير صالون الحرير ، ليعبر عن الأنوثة والعناصر المرئية والألوان الفخمة والقوام مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة لإضافة المزيد من الثقة والراحة.