مجلة التصميم
مجلة التصميم
المقهى

Hunters Roots

المقهى استجابةً لموجز جمالي حديث ونظيف ، تم إنشاء تصميم داخلي مستوحى من صناديق الفاكهة الخشبية المستخدمة في شكل مجردة. تملأ الصناديق الفراغات ، مما يخلق شكلًا نحتيًا غامرًا يشبه الكهف تقريبًا ، ولكنه يتم إنتاجه من أشكال هندسية بسيطة ومستقيمة. والنتيجة هي تجربة مكانية نظيفة ومنضبطة. يعمل التصميم الذكي أيضًا على زيادة المساحة المحدودة عن طريق تحويل التركيبات العملية إلى ميزات زخرفية. تساهم الأضواء والخزائن والأرفف في مفهوم التصميم والنحت البصري.

مكتب الخدمة

Miyajima Insurance

مكتب الخدمة مفهوم المشروع هو "ربط المكتب بالمدينة" مع الاستفادة من البيئة. يقع الموقع في المكان الذي يطل على المدينة. لتحقيق ذلك تم اعتماد مساحة على شكل نفق ، والتي تمر من بوابة المدخل إلى نهاية مساحة المكتب. يؤكد خط السقف الخشبي والفجوة السوداء التي يتم تركيبها من خلال المصابيح وأجهزة تكييف الهواء على الاتجاه نحو المدينة.

الألواح الصوتية المنجدة

University of Melbourne - Arts West

الألواح الصوتية المنجدة كان موجزنا هو توريد وتركيب العديد من الألواح الصوتية الملفوفة بالقماش بأحجام وزوايا وأشكال مختلفة. شهدت النماذج الأولية تغييرات في كل من التصميم والوسائل المادية لتركيب وتعليق هذه الألواح من الجدران والسقوف والجانب السفلي للسلالم. في هذه المرحلة ، أدركنا أن أنظمة التعليق الحالية لألواح السقف لم تكن مناسبة لاحتياجاتنا وقمنا بتصميم أنظمة خاصة بنا.

مطعم

Yuyuyu

مطعم يوجد الكثير من هذه التصميمات المعاصرة المختلطة في السوق هنا في الصين اليوم ، وعادة ما تستند إلى التصميمات التقليدية ولكن مع مواد حديثة أو تعبيرات جديدة. Yuyuyu هو مطعم صيني ، ابتكر المصمم طريقة جديدة للتعبير عن التصميم الشرقي ، وتركيب جديد يتكون من خطوط ونقاط ، تمتد من الباب إلى داخل مطعم. مع تغير الزمن ، يتغير تقدير الناس الجمالي أيضًا. بالنسبة للتصميم الشرقي المعاصر ، فإن الابتكار ضروري للغاية.

مطعم

Yucoo

مطعم مع النضج التدريجي للجماليات والتغيرات الجمالية للإنسان ، أصبح الأسلوب الحديث الذي يبرز الذات والفردية عناصر مهمة في التصميم. هذه الحالة عبارة عن مطعم ، يريد المصمم إنشاء تجربة فضاء شبابية للمستهلكين. تخلق النباتات ذات اللون الأزرق الفاتح والرمادي والأخضر الراحة الطبيعية والراحة للمساحة. تشرح الثريا المصنوعة من الروطان والمعدن المنسوج يدويًا التصادم بين الإنسان والطبيعة ، مما يدل على حيوية مطعم بأكمله.

متجر

Formal Wear

متجر غالبًا ما تقدم متاجر الملابس الرجالية تصميمات داخلية محايدة تؤثر سلبًا على مزاج الزوار وبالتالي تقلل من نسبة المبيعات. من أجل جذب الناس ليس فقط لزيارة متجر ، ولكن أيضًا لشراء المنتجات المعروضة هناك ، يجب أن تكون المساحة مصدر إلهام وتنشر بهجة جيدة. لهذا السبب يستخدم تصميم هذا المحل ميزات خاصة مستوحاة من حرفة الخياطة والتفاصيل المختلفة التي تجذب الانتباه وتنشر المزاج الجيد. تم تصميم تصميم المساحة المفتوحة الذي تم تقسيمه إلى منطقتين أيضًا لحرية العملاء أثناء التسوق.