مجلة التصميم
مجلة التصميم
المساحة التجارية المتعددة

La Moitie

المساحة التجارية المتعددة نشأ اسم مشروع La Moitie من الترجمة الفرنسية للنصف ، ويعكس التصميم ذلك بجدارة من خلال التوازن الذي تم تحقيقه بين العناصر المتعارضة: مربع ودائرة ، فاتح وداكن. نظرًا للمساحة المحدودة ، سعى الفريق إلى إنشاء اتصال وتقسيم بين منطقتين منفصلتين للبيع بالتجزئة من خلال تطبيق لونين متعارضين. في حين أن الحدود بين المساحات الوردية والسوداء واضحة ولكنها أيضًا غير واضحة في وجهات نظر مختلفة. يوجد سلم حلزوني نصفه وردي ونصفه أسود في وسط المتجر ويوفر.

مركز التجميل الطبي

LaPuro

مركز التجميل الطبي التصميم أكثر من مجرد جماليات جيدة. إنها طريقة استخدام المساحة. المركز الطبي متكامل من حيث الشكل والوظيفة. فهم مطالب المستخدمين ومنحهم تجربة من جميع اللمسات الدقيقة في البيئة المحيطة التي تشعر بالراحة والاهتمام الحقيقي. يوفر نظام التصميم والتقنية الجديدة حلولاً للمستخدم وسهلة الإدارة. بالنظر إلى الصحة والرفاهية والطبية ، اعتمد المركز مواد مستدامة بيئيًا ومراقبة عملية البناء. يتم دمج جميع العناصر في التصميم حيث تكون مناسبة حقًا للمستخدمين.

تصميم هندسة المنزل

Bienville

تصميم هندسة المنزل تطلبت الخدمات اللوجستية لهذه العائلة العاملة منهم البقاء في المنزل لفترات طويلة ، والتي بالإضافة إلى العمل والمدرسة أصبحت مدمرة لصحتهم. بدأوا في التفكير ، مثل العديد من العائلات ، فيما إذا كان الانتقال إلى الضواحي ، وتبادل القرب من وسائل الراحة في المدينة من أجل فناء خلفي أكبر لزيادة الوصول إلى الهواء الطلق أمرًا ضروريًا. وبدلاً من الانتقال بعيدًا ، قرروا بناء منزل جديد يعيد النظر في قيود الحياة المنزلية الداخلية في منطقة حضرية صغيرة. كان المبدأ التنظيمي للمشروع هو إنشاء أكبر قدر ممكن من الوصول الخارجي من المناطق العامة.

مصلى الزفاف

Cloud of Luster

مصلى الزفاف سحابة البريق هي كنيسة صغيرة للزفاف تقع داخل قاعة حفل الزفاف في مدينة هيميجي ، اليابان. يحاول التصميم ترجمة روح حفل الزفاف الحديث إلى مساحة فعلية. الكنيسة كلها بيضاء اللون ، وهي عبارة عن سحابة مغلفة بالكامل تقريبًا بزجاج منحني يفتحها على الحديقة المحيطة وحوض المياه. تعلو الأعمدة رأس مال زائدي مثل الرؤوس التي تربطها بسلاسة بالسقف البسيط. قاعدة الكنيسة على جانب الحوض عبارة عن منحنى زائدي يسمح للهيكل بأكمله بالظهور كما لو كان يطفو على الماء ويبرز خفته.

صيدلية صرف

The Cutting Edge

صيدلية صرف إن شركة The Cutting Edge عبارة عن صيدلية صرف مرتبطة بمستشفى Daiichi العام المجاور في مدينة Himeji ، اليابان. في هذا النوع من الصيدليات ، لا يتمتع العميل بإمكانية الوصول المباشر إلى المنتجات كما هو الحال في نوع البيع بالتجزئة ؛ بل يحضر صيدلي أدويته في الباحة الخلفية بعد تقديم وصفة طبية. تم تصميم هذا المبنى الجديد لتعزيز صورة المستشفى من خلال تقديم صورة حادة عالية التقنية وفقًا لتقنية طبية متقدمة. ينتج عنه مساحة بيضاء بسيطة ولكنها تعمل بكامل طاقتها.

المتجر الرئيسي

WADA Sports

المتجر الرئيسي للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها ، تنتقل WADA Sports إلى المقر الرئيسي والمتجر الرئيسي الذي تم بناؤه حديثًا. يحتوي الجزء الداخلي من المحل على هيكل معدني بيضاوي ضخم يدعم المبنى. أسفل الهيكل الإهليلجي ، يتم محاذاة منتجات المضرب في تركيبات مصممة خصيصًا. يتم ترتيب المضارب في سلسلة ويسهل حملها واحدة تلو الأخرى. أعلاه ، يتم استخدام الشكل الإهليلجي لعرض العديد من المضارب القديمة والحديثة القيمة التي تم جمعها من جميع أنحاء البلاد وتحويل الجزء الداخلي من المتجر إلى متحف للمضرب.