مجلة التصميم
مجلة التصميم
الصيدلية

The Cutting Edge

الصيدلية إن شركة The Cutting Edge عبارة عن صيدلية صرف مرتبطة بمستشفى Daiichi العام المجاور في مدينة Himeji ، اليابان. في هذا النوع من الصيدليات ، لا يتمتع العميل بإمكانية الوصول المباشر إلى المنتجات كما هو الحال في نوع البيع بالتجزئة ؛ بل يحضر صيدلي أدويته في الباحة الخلفية بعد تقديم وصفة طبية. تم تصميم هذا المبنى الجديد لتعزيز صورة المستشفى من خلال تقديم صورة حادة عالية التقنية وفقًا لتقنية طبية متقدمة. ينتج عنه مساحة بيضاء بسيطة ولكنها تعمل بكامل طاقتها.

المطعم الصيني

Pekin Kaku

المطعم الصيني يقدم التجديد الجديد لمطعم Pekin-kaku إعادة تفسير أسلوبية لما يمكن أن يكون عليه مطعم على طراز بكين ، رافضًا التصميم الزخرفي التقليدي بوفرة لصالح هندسة معمارية أكثر بساطة. يتميز السقف بـ Red-Aurora الذي تم إنشاؤه باستخدام ستائر طويلة بطول 80 مترًا ، بينما يتم معالجة الجدران بطوب شنغهاي التقليدي الداكن. تم تسليط الضوء على العناصر الثقافية من التراث الصيني الألفي بما في ذلك محاربي الطين والأرنب الأحمر والسيراميك الصيني في عرض أضيق الحدود يوفر نهجًا متباينًا للعناصر الزخرفية.

المطعم الياباني

Moritomi

المطعم الياباني يستكشف نقل Moritomi ، وهو مطعم يقدم المأكولات اليابانية ، بجوار التراث العالمي قلعة Himeji العلاقات بين المادية والشكل وتفسير الهندسة المعمارية التقليدية. تحاول المساحة الجديدة إعادة إنتاج نمط التحصينات الحجرية للقلعة بمواد مختلفة بما في ذلك الأحجار الخشنة والمصقولة والفولاذ المطلي بالأكسيد الأسود وحصائر التاتامي. تمثل الأرضية المصنوعة من حصى صغيرة مطلية بالراتنج خندق القلعة. لونان ، أبيض وأسود ، يتدفقان مثل الماء من الخارج ، ويعبران باب المدخل الخشبي المزخرف ، إلى قاعة الاستقبال.

السكن العائلي

Sleeve House

السكن العائلي تم تصميم هذا المنزل الفريد حقًا من قبل المهندس المعماري الشهير والباحث آدم دايم وفاز مؤخرًا بالمركز الثاني في مسابقة American-Architects US Building of the Year. يقع المنزل المكون من 3 غرف نوم / 2.5 حمامات في مروج مفتوحة ومتدحرجة ، في مكان يوفر الخصوصية ، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على الوادي والجبل. بقدر ما هو غامض وعملي ، فقد تم تصور الهيكل بشكل تخطيطي كمجلدين متقاطعين يشبهان الأكمام. تضفي الواجهة الخشبية المتفحمة من مصادر مستدامة على المنزل ملمسًا خشنًا ومتجددًا ، وإعادة تفسير معاصرة للحظائر القديمة في وادي هدسون.

مساحة الفن

Surely

مساحة الفن هذا فن ، غير رسمي وتجزئة كلها مجتمعة في مكان واحد. منذ الهندسة المعمارية التي تديرها الدولة مصنع خطاف الملابس. يحتفظ المبنى بأكمله بنسيج مرقط للجدار ، كطبقة نسيج للفضاء ، يخلق تباينًا مختلفًا مع الخارج ، ويخلق أيضًا تجربة فضائية. التخلي عن الكثير من الزخارف الصعبة ، واستخدم بعض الزخارف الناعمة للعرض التي خلقت شعورًا بالاسترخاء. التناقض بين الخلق والمرحلة المبكرة أكثر مرونة للتنمية المستدامة للفضاء في المستقبل.

مركز المبيعات

Shuimolanting

مركز المبيعات يعتمد النمط الصيني لهذه العلبة على حجر الأرض الأحمر الداكن في السوق وفراغ الإضاءة الطبيعية لنافذة الأرضية ، مما يشكل تباينًا بين الضوء والظل ، الافتراضي والحقيقي. الشبكات الخشبية الافتراضية والألومنيوم ، وقطع أوراق اللوتس الفنية النحاسية في بقعة المياه ذات المناظر الخلابة ، وفن تركيب هيكل الشخصية الصينية في منطقة الاستراحة هي نقطة & quot ؛ قاعة الأوركيد بالحبر & quot ؛ قضية. على وجه الخصوص ، فإن استخدام مواد جديدة للجدري ، في المعتاد يبرز بشكل غير عادي ، ولكن أيضًا يقلل ببراعة من تكلفة السطح.