مجلة التصميم
مجلة التصميم
السبا العائم

Hungarosauna

السبا العائم جانب مهم من الاستثمار هو الجدولة والاستدامة والتوسع. التكيف مع المواقف الاقتصادية غير المتوقعة. وينطبق هذا أيضًا على هندسة المناظر الطبيعية والعناصر المعمارية. توفر غرفة بخار المياه الطبية ومياه السبا الصالحة للشرب وحوض السباحة على سطح البحيرة نوعية جديدة من الساونا ، والتي لا يمكن أن توجد هنا إلا في Hungarosauna. يحتوي المبنى على عارضة جسر مغلفة بشكل متقاطع مع إطار عمود خشبي. بطريقة متجانسة ، تمثال يشبه الخشب مغطى من الداخل والخارج بأسطح خشبية مثل جذع شجرة.

حديقة عائلية

Hangzhou Neobio

حديقة عائلية بناءً على التصميم الأصلي لمركز التسوق ، تم تقسيم Hangzhou Neobio Family Park إلى أربعة مجالات وظيفية رئيسية ، لكل منها مساحات متعددة للإكسسوارات. أخذ هذا التقسيم في الاعتبار الفئات العمرية واهتمامات وسلوكيات الأطفال ، بينما يجمع في نفس الوقت بين وظائف الترفيه والتعليم والراحة أثناء أنشطة الوالدين والطفل. إن الدوران المعقول في المساحة يجعلها حديقة عائلية شاملة تجمع بين الأنشطة الترفيهية والتعليمية.

نادي السباحة

Loong

نادي السباحة مزيج الأعمال الموجهة نحو الخدمة مع أشكال الأعمال الجديدة هو اتجاه. يدمج المصمم تجريبياً الوظائف الفرعية للمشروع مع الأعمال الرئيسية ، ويعيد تحسين الوظائف الرئيسية للتدريب الرياضي بين الوالدين والطفل ، ويبني المشروع في مساحة شاملة لتعليم السباحة والرياضة ، ودمج الترفيه والتسلية.

نادي الأطفال

Meland

نادي الأطفال أكمل المشروع بأكمله التعبير الممتاز عن موضوع ملعب داخلي بين الوالدين والطفل ، مما يدل على درجة عالية من الاكتمال والاتساق في سرد الانسيابية والفضاء. يربط تصميم الخط الدقيق المجالات الوظيفية المختلفة ويدرك عقلانية تدفقات الزوار. يربط سرد الفضاء ، بدوره ، مساحات مختلفة من خلال قطعة أرض كاملة ويقود المستهلكين لتجربة الرحلة الرائعة للتفاعل بين الوالدين والطفل.

الشقة

Home in Picture

الشقة المشروع عبارة عن مساحة معيشة تم إنشاؤها لعائلة مكونة من أربعة أفراد مع طفلين. لا يأتي جو أرض الأحلام الذي تم إنشاؤه بواسطة تصميم المنزل فقط من عالم القصص الخيالية الذي تم إنشاؤه للأطفال ، ولكن أيضًا من الإحساس المستقبلي والصدمة الروحية الناتجة عن التحدي على أثاث المنزل التقليدي. غير ملتزم بأساليب وأنماط جامدة ، قام المصمم بتفكيك المنطق التقليدي وقدم تفسيرًا جديدًا لأسلوب الحياة.

التصميم الداخلي السكني

Inside Out

التصميم الداخلي السكني المصمم المعماري أول مشروع مستقل للتصميم الداخلي الفردي ، يختار مزيجًا من الأثاث الياباني والشمالي المميز لخلق جو مريح وممتع. يتم استخدام الخشب والنسيج بشكل رئيسي في جميع أنحاء الشقة مع الحد الأدنى من تركيبات الإضاءة. المفهوم & quot؛ الداخل إلى الخارج & quot؛ صندوق خشبي مكشوف بمدخل وممر خشبيين متصلين بينما يفتح على غرفة المعيشة كـ & quot؛ بالداخل & quot؛ عرض الكتب والعروض الفنية ، مع غرف على شكل & quot؛ في الخارج & quot؛ جيوب من المساحات تخدم وظائف المعيشة.