مجلة التصميم
مجلة التصميم
سلم

UVine

سلم يتم تشكيل الدرج الحلزوني UVine عن طريق التشكيلات الجانبية المتشابكة على شكل U و V بطريقة متناوبة. بهذه الطريقة ، يصبح السلم ذاتي الدعم لأنه لا يحتاج إلى عمود مركزي أو دعم محيط. من خلال هيكله المعياري والمتعدد الاستخدامات ، يوفر التصميم سهولة في جميع مراحل التصنيع والتعبئة والنقل والتركيب.

غرفة خلع الملابس

Sopron Basket

غرفة خلع الملابس سوبرون باسكيت هو فريق كرة سلة نسائي محترف يقع مقره في سوبرون ، المجر. نظرًا لكونهم أحد أنجح الفرق المجرية بحصوله على 12 كأسًا للبطولة الوطنية وحصوله على المركز الثاني في اليوروليغ ، فقد قررت إدارة النادي الاستثمار في مجمع غرفة خلع الملابس الجديد للحصول على مرفق مرموق إلى حد ما باسم النادي ، يناسب احتياجات اللاعب أفضل ، تحفيزهم وتعزيز وحدتهم.

الدراجة الإلكترونية الخشبية

wooden ebike

الدراجة الإلكترونية الخشبية ابتكرت شركة Aceteam في برلين أول دراجة إلكترونية خشبية ، وكانت المهمة هي بناؤها بطريقة صديقة للبيئة. كان البحث عن شريك تعاون كفء ناجحًا مع كلية علوم وتكنولوجيا الأخشاب التابعة لجامعة إبيرسوالد للتنمية المستدامة. أصبحت فكرة Matthias Broda حقيقة ، حيث جمعت بين تقنية CNC ومعرفة المواد الخشبية ، ولدت الدراجة الإلكترونية الخشبية.

تثبيت سطح المكتب

Wood Storm

تثبيت سطح المكتب The Wood Storm هو تثبيت سطح مكتب للتمتع البصري. أصبح اضطراب تدفق الهواء حقيقة بواسطة ستارة خشبية تعززها الأضواء المنبثقة من الأسفل لعالم خالٍ من الجاذبية. التثبيت يتصرف مثل حلقة ديناميكية لا نهاية لها. إنه يوجه خط الرؤية من حوله للبحث عن نقطة البداية أو النهاية حيث يرقص الجمهور بالفعل مع العاصفة.

التركيبات التفاعلية

Falling Water

التركيبات التفاعلية The Falling Water عبارة عن مجموعة من التركيبات التفاعلية التي تتيح للمستخدمين تغيير مسار الجري حول المكعب أو المكعبات. يمثل مزيج المكعبات والتيار المخرز تباينًا بين الجسم الثابت وتدفق الماء الديناميكي. يمكن سحب التيار لرؤية الخرز قيد التشغيل أو مجرد وضعه على طاولة كمشهد للمياه المتجمدة. تعتبر الخرزات أيضًا رغبات يصنعها الناس كل يوم. يجب تقييد الرغبات وتشغيلها إلى الأبد كشلال.

تركيب الإطار

Missing Julie

تركيب الإطار يقدم هذا التصميم تركيبًا للإطار وواجهة بين الداخل والخارج ، أو الأضواء والظلال. يقدم تعبيرًا بينما ينظر الأشخاص خارج الإطار لانتظار عودة شخص ما. تُستخدم أنواع وأحجام مختلفة من الكرات الزجاجية كرمز للرغبات والدموع للإشارة إلى العاطفة التي يمكن أن تختبئ في الداخل. يحدد الإطار والصناديق الفولاذية حدود العاطفة. يمكن أن تختلف العاطفة التي يقدمها الشخص عن الطريقة التي يُنظر بها إليه تمامًا مثل الصور الموجودة في المجالات مقلوبة رأسًا على عقب.