مجلة التصميم
مجلة التصميم
متجر البيع بالتجزئة

Atelier Intimo Flagship

متجر البيع بالتجزئة لقد تعرض عالمنا لفيروس غير مسبوق في عام 2020. أول شركة Atelier Intimo الأولى من تصميم O و O Studio مستوحاة من مفهوم Rebirth of the Scorched Earth ، مما يدل على تكامل قوة الشفاء الطبيعية التي تمنح البشرية أملًا جديدًا. بينما يتم تصميم مساحة درامية تسمح للزوار بقضاء لحظات في التخيل والتخيل في مثل هذا الزمان والمكان ، تم أيضًا إنشاء سلسلة من التركيبات الفنية لإظهار الخصائص الحقيقية للعلامة التجارية بشكل كامل. The Flagship ليس مكانًا عاديًا للبيع بالتجزئة ، إنه مرحلة الأداء في Atelier Intimo.

صندوق الأحذية الرياضية

BSTN Raffle

صندوق الأحذية الرياضية كانت المهمة هي تصميم وإنتاج شخصية مجسمة لحذاء Nike. نظرًا لأن هذا الحذاء يجمع بين تصميم جلد الثعبان الأبيض وعناصر خضراء زاهية ، كان من الواضح أن شخصية الحركة ستكون متواءمة. قام المصممون برسم الشكل وتحسينه في وقت قصير جدًا كشخصية حركة بأسلوب أبطال الحركة المشهورين. ثم قاموا بتصميم فكاهي صغير مع قصة وأنتجوا هذا الرقم في طباعة ثلاثية الأبعاد مع تغليف عالي الجودة.

الحملة ودعم المبيعات

Target

الحملة ودعم المبيعات في عام 2020 ، أطلقت Brainartist حملة عبر الوسائط للعميل Steitz Secura لاكتساب عملاء جدد: برسالة فردية للغاية مثل حملة ملصقات مستهدفة أقرب ما يمكن من بوابات العملاء المحتملين ومراسلة بريدية فردية بالحذاء المطابق من المجموعة الحالية. يتلقى المستلم النظير المطابق عندما يحدد موعدًا مع فريق المبيعات. كان الهدف من الحملة هو تقديم Steitz Secura والشركة "المطابقة" كزوج مثالي. طور Brainartist الحملة الكاملة الناجحة للغاية.

الدراجة البخارية

Cerberus

الدراجة البخارية مطلوب تحسينات كبيرة في تصميم المحرك للمركبات المستقبلية. ومع ذلك ، لا تزال هناك مشكلتان: الاحتراق الفعال وسهولة الاستخدام. يتضمن ذلك اعتبارات الاهتزاز ، والتعامل مع السيارة ، وتوافر الوقود ، ومتوسط سرعة المكبس ، والقدرة على التحمل ، وتزييت المحرك ، وعزم دوران العمود المرفقي ، وبساطة النظام وموثوقيته. يصف هذا الكشف محركًا مبتكرًا رباعي الأشواط يوفر في نفس الوقت الموثوقية والكفاءة وانبعاثات منخفضة في تصميم واحد.

اللعبة الخشبية

Cubecor

اللعبة الخشبية Cubecor هي لعبة بسيطة ولكنها معقدة تتحدى قدرة الأطفال على التفكير والإبداع وتعرفهم بالألوان والتركيبات البسيطة والتكميلية والوظيفية. من خلال ربط مكعبات صغيرة ببعضها البعض ، تكتمل المجموعة. يتم استخدام العديد من الوصلات السهلة بما في ذلك المغناطيس والفيلكرو والدبابيس في الأجزاء. البحث عن اتصالات وربطها ببعضها البعض ، يكمل المكعب. يعزز أيضًا فهمهم ثلاثي الأبعاد من خلال إقناع الطفل بإكمال مجلد بسيط ومألوف.

عاكس الضوء

Bellda

عاكس الضوء سهل التركيب ، عاكس الضوء معلق يناسب ببساطة أي مصباح كهربائي دون الحاجة إلى أي أداة أو خبرة كهربائية. يمكّن تصميم المنتجات المستخدم من ارتدائه وإزالته من اللمبة دون بذل الكثير من الجهد لإنشاء مصدر إضاءة لطيف بصريًا في ميزانية أو مكان إقامة مؤقت. نظرًا لأن وظيفة هذا المنتج مضمنة في شكله ، فإن تكلفة الإنتاج مماثلة لتلك الخاصة بأواني الزهور البلاستيكية العادية. إمكانية التخصيص حسب ذوق المستخدم من خلال الطلاء أو إضافة أي عناصر زخرفية تخلق طابعًا فريدًا.