مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجموعة المجوهرات

Ataraxia

مجموعة المجوهرات من خلال الجمع بين الموضة والتكنولوجيا المتقدمة ، يهدف المشروع إلى إنشاء قطع مجوهرات يمكن أن تجعل العناصر القوطية القديمة في نمط جديد ، وتناقش إمكانات التقليدية في السياق المعاصر. مع الاهتمام بالطريقة التي تؤثر بها المشاعر القوطية على الجمهور ، يحاول المشروع إثارة تجربة فردية فريدة من خلال تفاعل مرح ، واستكشاف العلاقة بين التصميم ومرتديه. تم تقطيع الأحجار الكريمة الاصطناعية ، كمواد منخفضة التأثير البيئي ، إلى أسطح مستوية بشكل غير عادي لإلقاء ألوانها على الجلد لتعزيز التفاعل.

اسم المشروع : Ataraxia, اسم المصمم : Yilan Liu, اسم العميل : Yilan Jewelry.

Ataraxia مجموعة المجوهرات

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.