مجلة التصميم
مجلة التصميم
النموذج الأولي السكني

No Footprint House

النموذج الأولي السكني تم تطوير NFH للإنتاج التسلسلي ، بناءً على مجموعة أدوات أكبر من النماذج السكنية الجاهزة. تم بناء أول نموذج أولي لعائلة هولندية في جنوب غرب كوستاريكا. لقد اختاروا تكوينًا مكونًا من غرفتي نوم بهيكل فولاذي وتشطيبات من خشب الصنوبر ، تم شحنه إلى موقعه المستهدف على شاحنة واحدة. تم تصميم المبنى حول جوهر الخدمة المركزية من أجل تحسين الكفاءة اللوجستية فيما يتعلق بالتجميع والصيانة والاستخدام. يسعى المشروع إلى تحقيق الاستدامة المتكاملة من حيث الأداء الاقتصادي والبيئي والاجتماعي والمكاني.

الفندق

LiHao

الفندق العودة إلى الطبيعة ، المحطة الثقافية في المدينة. ابتكر أسلوب حياة راقٍ. حصريا تمتع بالهدوء والسكينة. يقع الفندق في المنطقة الصاخبة من منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة باودينغ. أعاد المصمم تعريف فندق المنتجع بالمدينة من خلال التفكير الشامل من خلال إعادة دمج البيئة المحيطة والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية والداخلية لخلق مساحة فندقية متطورة وطبيعية ومريحة. دع المسافرين من رجال الأعمال يشعرون بالازدهار في الهدوء ، وسرقة وقت الفراغ لمدة نصف يوم.

مكاتب المبيعات

Suzhou·Merchants Great Lakes Century

مكاتب المبيعات مع سطح الماء كمرآة ، يتم تعيين صورة الارتفاع للمبنى ؛ مع النحت والزرع كعناصر ، تتشكل مصلحة الماء من خلال الزخرفة ؛ مع الزراعة العائمة والنافورات المتغيرة والأضواء الفنية ، يتم تكوين الاهتمام مع الماء كروح ، يتم استنتاج مزيج الفن والوظيفة من خلال نقطة تحول الفضاء ؛ حمام السباحة الواسع ، في ضوء الشمس ، تموجات الماء ، واضحة وشفافة ، مشرقة ، من خلال المياه الساطعة ، يمكن أن ترى موقف كل بلاطة بوضوح ، يبدو أنها تنظف أيضًا العقل البشري بشكل عام.

السكن متعدد الوحدات

Best in Black

السكن متعدد الوحدات Best in Black هو مشروع يهدف إلى إنشاء نوع جديد من المباني السكنية. يمثل التصميم الداخلي للشقق تصميمًا صناعيًا يلتقي مع الهندسة المعمارية المكسيكية ، والمواد المختارة منة لإبراز إحساس بالدهشة في المناطق العامة وإلقاء نظرة دافئة على الشقق ، وهذا يتناقض مع الواجهة النظيفة والرصينة. من الواضح أن الواجهات الأربع مستوحاة من وضع عشوائي لأشكال لعبة Tetris التي تشكل جدران ونوافذ المبنى ، مما يخلق أجواء مضاءة توفر الراحة للمستخدم.

البيانو الهجين الفاخر

Exxeo

البيانو الهجين الفاخر EXXEO هو بيانو هجين أنيق للمساحات المعاصرة. يجسد شكلها الفريد الاندماج ثلاثي الأبعاد للموجات الصوتية. يمكن للعملاء تخصيص البيانو الخاص بهم بالكامل ليكون منسجمًا مع محيطه كقطعة فنية زخرفية. هذا البيانو عالي التقنية مصنوع من مواد غريبة مثل ألياف الكربون وجلد السيارات الفاخر والألمنيوم عالي الجودة. يعيد إنشاء النطاق الديناميكي الواسع لآلات البيانو الكبيرة من خلال نظام صوتي بقدرة 200 وات و 9 مكبرات صوت. تتيح البطارية المدمجة المخصصة للبيانو أداء ما يصل إلى 20 ساعة بشحنة واحدة.

منزل بيع

Zhonghe Kechuang

منزل بيع يسعى هذا المشروع إلى عمق ودقة المواد والتكنولوجيا والفضاء ، ويؤكد سلامة الوظيفة والهيكل والشكل. من خلال الجمع بين تأثير الإضاءة والمواد الجديدة لتشكيل أفضل العناصر الجمالية ، لتحقيق هدف التصميم المتطور ، لإعطاء الناس إحساسًا غير محدود بالخيال التكنولوجي.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.