مجلة التصميم
مجلة التصميم
مصباح الطاولة

Oplamp

مصباح الطاولة يتكون Oplamp من جسم خزفي وقاعدة خشبية صلبة يوضع عليها مصدر ضوء LED. بفضل شكله ، الذي تم الحصول عليه من خلال اندماج ثلاثة أقماع ، يمكن تدوير جسم Oplamp إلى ثلاثة أوضاع مميزة تخلق أنواعًا مختلفة من الضوء: مصباح طاولة مرتفع مع إضاءة محيطة ، مصباح طاولة منخفض مع إضاءة محيطة ، أو مصباحان محيطان. يسمح كل تكوين لمخاريط المصباح لواحد على الأقل من حزم الضوء بالتفاعل بشكل طبيعي مع الإعدادات المعمارية المحيطة. تم تصميم وتصنيع Oplamp يدويًا بالكامل في إيطاليا.

مصباح الطاولة القابل للتعديل

Poise

مصباح الطاولة القابل للتعديل المظهر البهلواني لـ Poise ، وهو مصباح طاولة صممه Robert Dabi من Unform. يتحول الاستوديو بين الوضع الثابت والديناميكي ووضعية كبيرة أو صغيرة. اعتمادًا على النسبة بين الحلقة المضيئة والذراع الذي يحملها ، يحدث خط متقاطع أو مماس للدائرة. عند وضعها على رف أعلى ، يمكن للحلقة أن تتدلى على الرف ؛ أو بإمالة الحلقة ، يمكن أن تلمس الجدار المحيط. الهدف من هذا التعديل هو إشراك المالك بشكل خلاق واللعب بمصدر الضوء بما يتناسب مع الكائنات الأخرى المحيطة به.

ملصق المعرض

Optics and Chromatics

ملصق المعرض يشير العنوان Optics and Chromatic إلى الجدل بين جوته ونيوتن حول طبيعة الألوان. يمثل هذا الجدل صراعًا بين مؤلفي الحرفين: أحدهما محسوب ، هندسي ، ذو ملامح حادة ، والآخر يعتمد على اللعب الانطباعي للظلال الملونة. في عام 2014 ، كان هذا التصميم بمثابة غطاء لأغطية الفنانين Pantone Plus Series.

حلقة

Gabo

حلقة تم تصميم خاتم Gabo لتشجيع الناس على إعادة النظر في الجانب المرح من الحياة الذي يضيع عادةً عند بلوغ سن الرشد. استوحى المصمم من ذكريات مشاهدة ابنها وهو يلعب بمكعبه السحري الملون. يمكن للمستخدم اللعب بالحلقة عن طريق تدوير الوحدتين المستقلتين. من خلال القيام بذلك ، يمكن مطابقة مجموعات ألوان الأحجار الكريمة أو موضع الوحدات أو عدم تطابقها. إلى جانب الجانب المرح ، يمكن للمستخدم اختيار ارتداء خاتم مختلف كل يوم.

الترفيه

Free Estonian

الترفيه في هذا العمل الفني الفريد ، استخدمت Olga Raag الصحف الإستونية من العام الذي تم فيه إنتاج السيارة في الأصل في عام 1973. تم تصوير الصحف الصفراء في المكتبة الوطنية وتنظيفها وتعديلها وتحريرها لاستخدامها في المشروع. تمت طباعة النتيجة النهائية على مادة خاصة تستخدم في السيارات ، وتستمر لمدة 12 عامًا ، واستغرق التطبيق 24 ساعة. Free Estonian هي سيارة تلفت الانتباه ، وتحيط الناس بالطاقة الإيجابية والحنين ، وعواطف الطفولة. إنه يدعو إلى الفضول والمشاركة من الجميع.

مجمع الفروسية

Emerald

مجمع الفروسية صورة شاملة للمشاريع المعمارية والمكانية توحد جميع المباني الستة وتكشف عن الهوية الوظيفية لكل منها. واجهات ممتدة من الساحات والإسطبلات موجهة إلى النواة الإدارية المركبة. مبنى من ستة جوانب مثل الشبكة البلورية يقع في إطار خشبي كما هو الحال في القلادة. مثلثات الحائط مزينة بنثر الزجاج كتفاصيل الزمرد. البناء الأبيض المنحني يبرز المدخل الرئيسي. تعد شبكة الواجهات أيضًا جزءًا من المساحة الداخلية ، حيث يتم إدراك البيئة من خلال شبكة الويب الشفافة. تستمر التصميمات الداخلية في موضوع الهياكل الخشبية ، باستخدام مقياس العناصر لمقياس إنساني أكثر تناسبًا.