مجلة التصميم
مجلة التصميم
عربة الجبن المبردة

Keza

عربة الجبن المبردة ابتكر باتريك ساران عربة الجبن كيزا في عام 2008. هذه العربة كأداة أساسية يجب أن تثير فضول رواد المطعم. يتم تحقيق ذلك من خلال هيكل خشبي مصقول مُجمَّع على عجلات صناعية. عند فتح المصراع ونشر الرفوف الداخلية ، تكشف العربة عن طاولة عرض كبيرة من الجبن الناضج. باستخدام دعامة المرحلة هذه ، يمكن للنادل أن يتبنى لغة الجسد المناسبة.

الطاولات القابلة للفصل

iLOK

الطاولات القابلة للفصل يعكس تصميم باتريك ساران الصيغة الشهيرة التي صاغها لويس سوليفان "الشكل يتبع الوظيفة". بهذه الروح ، تم تصميم طاولات iLOK لإعطاء الأولوية للخفة والقوة والنمطية. أصبح هذا ممكنًا بفضل المواد الخشبية المركبة لأسطح الطاولات ، والهندسة المقوسة للأرجل والأقواس الهيكلية المثبتة داخل القلب على شكل خلية نحل. باستخدام تقاطع مائل للقاعدة ، يتم الحصول على مساحة مفيدة أدناه. أخيرًا ، ينبثق من الأخشاب جمالية دافئة تحظى بتقدير كبير من قبل رواد المطعم.

المصباح المعلق

Snow drop

المصباح المعلق Snow Drop عبارة عن سقف وإضاءة معيارية. تكمن راحته في تنظيم لمعانه عن طريق التعديل بفضل نظام البكرة الملساء. خطوة بخطوة من خلال اللعب بالثقل الموازن ، يستطيع المستخدم زيادة الإضاءة وتقليلها. يُذكّر تعديل هذا التصميم بالمراحل المختلفة لتفتح قطرة ثلجية من البداية مع رباعي الوجوه حتى النهاية مع فراكتل المثلث الأربعة. يتم إدخال لمبة Edison الكهرمانية القديمة في صندوق حصري رباعي السطوح مصنوع من البلكسي الأبيض البراق ، عند إغلاق التصميم.

ضغط اليد

Kwik Set

ضغط اليد آلة الضغط اليدوية للجلد متعددة الأغراض هي آلة بديهية ومصممة عالميًا تبسط حياة حرفي الجلود اليومية وتستفيد إلى أقصى حد من المساحة الصغيرة الخاصة بك. إنه يمكّن المستخدمين من قطع الجلود وتصميمات البصمة / الزخرفة وتعيين الأجهزة مع 20 قالبًا ومحولات مخصصة. تم تصميم هذه المنصة من الألف إلى الياء كمنتج رائد في فئته.

الساعة

Pin

الساعة بدأ كل شيء بلعبة بسيطة في فصل الإبداع: كان الموضوع "الساعة". وهكذا ، تمت مراجعة وبحث العديد من ساعات الحائط الرقمية والتناظرية. بدأت الفكرة الأولية من خلال المنطقة الأقل أهمية من الساعات وهي الدبوس الذي تعلق عليه الساعات عادةً. يشتمل هذا النوع من الساعات على عمود أسطواني مثبت عليه ثلاثة أجهزة عرض. تقدم أجهزة العرض هذه المقابض الثلاثة الموجودة مطابقة لتلك الموجودة في الساعات التناظرية العادية. ومع ذلك ، فهم أيضًا يتوقعون الأرقام.

كاميرا Dashcam للسيارة

BlackVue DR650GW-2CH

كاميرا Dashcam للسيارة BLackVue DR650GW-2CH هي عبارة عن كاميرا لوحة قيادة للسيارة ذات شكل أسطواني بسيط ولكنه متطور. تركيب الوحدة سهل ، وبفضل الدوران 360 درجة ، يمكن ضبطها بشكل كبير. يقلل قرب كاميرا القيادة من الزجاج الأمامي الاهتزازات والوهج ويسمح بتسجيل أكثر سلاسة وثباتًا. بعد إجراء بحث شامل للعثور على الشكل الهندسي المثالي الذي يمكن أن يتماشى مع الميزات ، تم اختيار الشكل الأسطواني الذي يوفر عناصر الاستقرار والضبط لهذا المشروع.