مجلة التصميم
مجلة التصميم
سطح بار المطعم

The Atticum

سطح بار المطعم يجب أن ينعكس سحر المطعم في البيئة الصناعية في الهندسة المعمارية والمفروشات. يعد الجص الأسود والرمادي ، الذي تم تطويره خصيصًا لهذا المشروع ، أحد الأدلة على ذلك. يمتد هيكلها الفريد الخشن عبر جميع الغرف. في التنفيذ التفصيلي ، تم استخدام مواد مثل الفولاذ الخام بشكل متعمد ، وظلت خطوط اللحام وعلامات الطحن مرئية. هذا الانطباع مدعوم باختيار نوافذ muntin. تتناقض هذه العناصر الباردة مع خشب البلوط الدافئ ، وباركيه متعرج مسطح يدويًا وجدار مزروع بالكامل.

الجناح المتحرك

Three cubes in the forest

الجناح المتحرك ثلاثة مكعبات هي الجهاز بخصائص ووظائف مختلفة (معدات ملاعب للأطفال ، أثاث عام ، أشياء فنية ، غرف تأمل ، شرفات ، مساحات استراحة صغيرة ، غرف انتظار ، كراسي ذات أسقف) ، ويمكن أن تجلب للناس تجارب مكانية جديدة. يمكن نقل ثلاثة مكعبات بواسطة الشاحنة بسهولة ، وذلك بسبب الحجم والشكل. من حيث الحجم والتركيب (الميل) وأسطح المقاعد والنوافذ وما إلى ذلك ، تم تصميم كل مكعب بشكل مميز. تمت الإشارة إلى ثلاثة مكعبات إلى الحد الأدنى من المساحات اليابانية التقليدية مثل غرف حفل الشاي ، مع التنوع والتنقل.

المجمع متعدد الوجوه

Crab Houses

المجمع متعدد الوجوه على السهل الشاسع لسهول سيليزيا المنخفضة ، يقف جبل سحري وحيدًا ، مغطى بضباب من الغموض ، شاهق فوق مدينة سوبوتكا الخلابة. هناك ، وسط المناظر الطبيعية والموقع الأسطوري ، من المخطط أن يكون مجمع Crab Houses: مركز أبحاث. كجزء من مشروع تنشيط المدينة ، من المفترض أن يطلق العنان للإبداع والابتكار. يجمع المكان العلماء والفنانين والمجتمع المحلي. شكل الأجنحة مستوحى من السرطانات التي تدخل بحر العشب المتموج. سوف تضيء في الليل ، على شكل اليراعات تحوم فوق المدينة.

متجر الصيدلة

Izhiman Premier

متجر الصيدلة تطور تصميم متجر Izhiman Premier الجديد حول خلق تجربة عصرية وحديثة. استخدم المصمم مزيجًا مختلفًا من المواد والتفاصيل لخدمة كل ركن من أركان العناصر المعروضة. تمت معالجة كل منطقة عرض على حدة من خلال دراسة خصائص المواد والسلع المعروضة. خلق تزاوج مواد تمزج بين رخام كلكتا وخشب الجوز وخشب البلوط والزجاج أو الأكريليك. ونتيجة لذلك ، استندت التجربة إلى كل وظيفة وتفضيلات العميل بتصميم حديث وأنيق متوافق مع العناصر المعروضة المعروضة.

صالة العرض

From The Future

صالة العرض صالة العرض: في صالة العرض ، يتم عرض أحذية التدريب والمعدات الرياضية التي تم تصنيعها باستخدام تقنية الحقن. المكان ، يبدو وكأنه مصنع بالضغط على قوالب الحقن. في طريقة تصنيع المكان ، يتم تجميع قطع الأثاث وكأنها مصنعة في قالب حقن لتوليد الكل. مسارات الخياطة الخشنة التي على السقف ، تنعم جميع المرئيات التكنولوجية.

البوتيك وصالة العرض

Risky Shop

البوتيك وصالة العرض تم تصميم وإنشاء متجر Risky بواسطة smallna ، وهو استوديو للتصميم ومعرض عتيق أسسها Piotr Płoski. شكلت المهمة العديد من التحديات ، حيث يقع البوتيك في الطابق الثاني من منزل سكني ، ويفتقر إلى نافذة متجر ومساحته 80 مترًا مربعًا فقط. هنا جاءت فكرة مضاعفة المساحة ، من خلال الاستفادة من المساحة الموجودة في السقف وكذلك مساحة الأرضية. يتم تحقيق جو منزلي ومضياف ، على الرغم من أن الأثاث معلق فعليًا رأسًا على عقب على السقف. تم تصميم متجر محفوف بالمخاطر وفقًا لجميع القواعد (حتى أنه يتحدى الجاذبية). يعكس تماما روح العلامة التجارية.