مجلة التصميم
مجلة التصميم
القرطاسية

commod – Feines in Holz

القرطاسية "السلع" متخصصة في الأعمال الداخلية. ووفقًا لشعار "السلع الخشبية الفاخرة" ، تدرك الشركة بشكل خاص المشاريع السكنية الحصرية للغاية. كانت القرطاسية لتلبية هذا الادعاء. تم تحقيق تصميم مخفض ولكنه مرح باستخدام ألوان ممزوجة بشكل خاص. تعكس القرطاسية أسلوب الشركة وأيديولوجيتها لاستخدام أثمن المواد فقط: الورق مصنوع من القطن بنسبة 100 في المائة ، مغلفات القشرة الخشبية الحقيقية. تجسد بطاقات العمل شعار الشركات من خلال إنشاء غرفة ثلاثية الأبعاد تحتوي على منتجات خشبية نموذجية.

الأثاث والنحت العضوي

pattern of tree

الأثاث والنحت العضوي اقتراح التقسيم الذي يستخدم الأجزاء الصنوبرية بشكل غير فعال ؛ أي ، الجزء النحيف من النصف العلوي من الجذع والجزء غير المنتظم من الجذور. لقد انتبهت إلى الحلقات السنوية العضوية. خلقت الأنماط العضوية المتداخلة للقسم إيقاعًا مريحًا في مساحة غير عضوية. مع المنتجات المولودة من هذه الدورة من المواد ، يصبح الاتجاه المكاني العضوي إمكانية للمستهلك. علاوة على ذلك ، فإن تفرد كل منتج يمنحهم قيمة أعلى بكثير.

مجموعة المكياج

Kjaer Weis

مجموعة المكياج يقطر تصميم خط مستحضرات التجميل Kjaer Weis أساسيات مكياج المرأة في مجالات التطبيق الأساسية الثلاثة: الشفاه والخدود والعينين. قمنا بتصميم مضغوط على شكل يعكس الميزات التي سيتم استخدامها لتحسينها: نحيفة وطويلة للشفاه ، كبيرة ومربعة للخدين ، صغيرة ومستديرة للعيون. بشكل ملموس ، تتماسك الأضلاع مع حركة جانبية مبتكرة ، وتنتشر مثل أجنحة الفراشة. قابلة لإعادة التعبئة بالكامل ، يتم حفظ هذه المواد المدمجة عن قصد بدلاً من إعادة تدويرها.

العلامة التجارية للأبحاث

Pain and Suffering

العلامة التجارية للأبحاث يستكشف هذا التصميم المعاناة في طبقات مختلفة: فلسفية واجتماعية وطبية وعلمية. من وجهة نظري الشخصية أن المعاناة والألم يأتيان في وجوه وأشكال عديدة ، فلسفية وعلمية ، اخترت أنسنة المعاناة والألم كأساس. لقد درست أوجه التشابه بين التكافلية في الطبيعة والتكافل في العلاقات الإنسانية ، ومن خلال هذا البحث قمت بإنشاء شخصيات تمثل بصريًا العلاقات التكافلية بين المعاناة والمعاناة وبين الألم والواحد في الألم. هذا التصميم هو تجربة والمشاهد هو الموضوع.

الفن الرقمي

Surface

الفن الرقمي تثير الطبيعة الأثيرية للقطعة شيئًا ملموسًا. تأتي الفكرة من استخدام الماء كعنصر لنقل مفهوم السطح وكونه سطحًا. يتمتع المصمم بفتن لإبراز هوياتنا والدور الذي يلعبه من حولنا في هذه العملية. بالنسبة له ، "نظهر" عندما نظهر شيئًا من أنفسنا.

التضاريس الاصطناعية

Artificial Topography

التضاريس الاصطناعية أثاث كبير مثل كهف حصل هذا المشروع الحائز على جائزة على الجائزة الكبرى للفنون في المسابقة الدولية للحاويات. فكرتي هي تجويف الحجم داخل الحاوية من أجل بناء مساحة غير متبلورة مثل الكهف. وهي مصنوعة من مادة بلاستيكية فقط. تم قطع حوالي 1000 ورقة من المواد البلاستيكية الناعمة بسماكة 10 مم في شكل خط كفاف وتم تصفيحها مثل الطبقة. هذا ليس فقط فنًا ولكن أيضًا أثاثًا كبيرًا. لأن جميع الأجزاء ناعمة مثل الأريكة ، ويمكن للشخص الذي يدخل هذه المساحة الاسترخاء من خلال إيجاد المكان المناسب لشكل جسمه.