مجلة التصميم
مجلة التصميم
الحوض

Thalia

الحوض يبدو حوض المغسلة وكأنه برعم جاهز للازدهار والامتلاء: إنه مزهر جدًا لدرجة أنه مصنوع من اتحاد ماهر من خشب الصنوبر المصمت وخشب الساج ، وهو جوهر في الجزء العلوي والآخر في الجزء السفلي. تطابق ثابت وآمن ، يوفر لمسة خاصة من الأناقة وحيوية للألوان مع تشابك الحبوب بشكل مبهج بألوان مختلفة دائمًا تنتج أحواض غسيل فريدة من نوعها. يتميز جمال هذا الشيء بعدم تناسقه وتناغمه من خلال مواجهة الأشكال المختلفة والجوهر الخشبي.

الإضاءة والصوت

Luminous

الإضاءة والصوت تم تصميم Luminous لتقديم حل إضاءة مريح ونظام صوت محيط في منتج واحد. يهدف إلى خلق المشاعر التي يرغب المستخدمون في الشعور بها والاستفادة من مزيج من الصوت والضوء لتحقيق هذا الهدف. تم تطوير نظام الصوت على أساس انعكاس الصوت ومحاكاة الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد في الغرفة دون الحاجة إلى توصيل الأسلاك وتركيب مكبرات صوت متعددة حول المكان. كإضاءة معلقة ، تخلق Luminous إضاءة مباشرة وغير مباشرة. يوفر نظام الإضاءة هذا إضاءة ناعمة وموحدة ومنخفضة التباين مما يمنع الوهج ومشاكل الرؤية.

الدراجة الكهربائية

Ozoa

الدراجة الكهربائية تتميز الدراجة الكهربائية OZOa بإطار بشكل حرف "Z" مميز. يشكل الإطار خطاً غير منقطع يربط بين العناصر الوظيفية الرئيسية للسيارة ، مثل العجلات والتوجيه والمقعد والدواسات. يتم توجيه شكل "Z" بطريقة توفر هيكلها تعليقًا خلفيًا طبيعيًا. يتم توفير الوزن من خلال استخدام مقاطع الألمنيوم في جميع الأجزاء. تم دمج بطارية ليثيوم أيون قابلة للإزالة وقابلة لإعادة الشحن في الإطار.

المجال العام

Quadrant Arcade

المجال العام تم تحويل الممرات المدرجة من الدرجة الثانية إلى حضور جذاب للشارع من خلال ترتيب الضوء المناسب في المكان المناسب. بشكل عام ، يتم استخدام الإضاءة المحيطة بشكل شامل ويتم تنظيم آثارها بشكل هرمي لتحقيق اختلافات في أنماط الإضاءة التي تثير الاهتمام وتعزز الاستخدام المتزايد للمساحة. تمت إدارة التضمين الاستراتيجي لتصميم ووضع الميزة الديناميكية المعلقة مع الفنان بحيث تبدو التأثيرات المرئية أكثر دقة من كونها ساحقة. مع تلاشي ضوء النهار ، يبرز الهيكل الأنيق من خلال إيقاع الإضاءة الكهربائية.

الجدول القابل للتوسيع

Lido

الجدول القابل للتوسيع تطوى Lido في صندوق مستطيل صغير. عند طيها ، تعمل كصندوق تخزين للأشياء الصغيرة. إذا قاموا برفع الألواح الجانبية ، فإن الأرجل المشتركة تخرج من الصندوق ويتحول Lido إلى طاولة شاي أو مكتب صغير. وبالمثل ، إذا تم فتح الألواح الجانبية تمامًا على كلا الجانبين ، فإنها تتحول إلى طاولة كبيرة ، يبلغ عرض اللوحة العلوية 75 سم. يمكن استخدام هذه الطاولة كطاولة طعام ، خاصة في كوريا واليابان حيث يعد الجلوس على الأرض أثناء تناول الطعام ثقافة شائعة.

آلة موسيقية

DrumString

آلة موسيقية الجمع بين آلتين معًا يعني ولادة صوت جديد ، ووظيفة جديدة في استخدام الآلات ، وطريقة جديدة للعزف على آلة موسيقية ، ومظهر جديد. لاحظ أيضًا أن مقاييس البراميل مثل D3 و A3 و Bb3 و C4 و D4 و E4 و F4 و A4 وقد تم تصميم موازين ملاحظة السلسلة في نظام EADGBE. إن DrumString خفيف ولديه حزام يتم تثبيته على الكتفين والخصر ، وبالتالي فإن استخدام الأداة وإمساكها سيكون سهلاً ويمنحك القدرة على استخدام اليدين.