مجلة التصميم
مجلة التصميم
قالب الثلج

Icy Galaxy

قالب الثلج لطالما كانت الطبيعة أحد أهم مصادر الإلهام للمصممين. جاءت الفكرة إلى أذهان المصممين من خلال النظر إلى الفضاء وصورة Milk Way Galaxy ، وكان أهم جانب في هذا التصميم هو إنشاء شكل فريد. تركز العديد من التصميمات الموجودة في السوق على صنع الجليد الأكثر وضوحًا ولكن في هذا التصميم المقدم ، ركز المصممون عن قصد على الأشكال التي تصنعها المعادن بينما يتحول الماء إلى جليد ، لكي يكون المصممون أكثر وضوحًا حولوا عيبًا طبيعيًا في تأثير جميل. هذا التصميم يخلق شكلًا كرويًا حلزونيًا.

مواقف الدراجات التحويلية

Smartstreets-Cyclepark™

مواقف الدراجات التحويلية يعد Smartstreets-Cyclepark مرفقًا متعدد الاستخدامات ومبسطًا لوقوف الدراجات لدراجتين يتناسبان في دقائق لتمكين التحسين السريع لمرافق وقوف الدراجات في جميع أنحاء المناطق الحضرية دون إضافة فوضى إلى مشهد الشارع. تساعد المعدات في تقليل سرقة الدراجات ويمكن تثبيتها حتى في أضيق الشوارع ، مما يوفر قيمة جديدة من البنية التحتية الحالية. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكن مطابقة لون RAL مع العلامة التجارية للسلطات المحلية أو الرعاة. يمكن استخدامه أيضًا للمساعدة في تحديد مسارات الدورة. يمكن إعادة تكوينه ليناسب أي حجم أو نمط عمود.

السلم

U Step

السلم يتكون درج U Step عن طريق تشابك قطعتين من مربعات مربعة الشكل ذات أبعاد مختلفة. بهذه الطريقة ، يصبح الدرج ذاتي الدعم بشرط ألا تتجاوز الأبعاد عتبة. يوفر الإعداد المسبق لهذه القطع راحة التجميع. يتم أيضًا تبسيط عملية تغليف ونقل هذه القطع المستقيمة إلى حد كبير.

سلم

UVine

سلم يتم تشكيل الدرج الحلزوني UVine عن طريق التشكيلات الجانبية المتشابكة على شكل U و V بطريقة متناوبة. بهذه الطريقة ، يصبح السلم ذاتي الدعم لأنه لا يحتاج إلى عمود مركزي أو دعم محيط. من خلال هيكله المعياري والمتعدد الاستخدامات ، يوفر التصميم سهولة في جميع مراحل التصنيع والتعبئة والنقل والتركيب.

الدراجة الإلكترونية الخشبية

wooden ebike

الدراجة الإلكترونية الخشبية ابتكرت شركة Aceteam في برلين أول دراجة إلكترونية خشبية ، وكانت المهمة هي بناؤها بطريقة صديقة للبيئة. كان البحث عن شريك تعاون كفء ناجحًا مع كلية علوم وتكنولوجيا الأخشاب التابعة لجامعة إبيرسوالد للتنمية المستدامة. أصبحت فكرة Matthias Broda حقيقة ، حيث جمعت بين تقنية CNC ومعرفة المواد الخشبية ، ولدت الدراجة الإلكترونية الخشبية.

مصباح الطاولة

Moon

مصباح الطاولة يلعب هذا الضوء دورًا نشطًا في مرافقة الأشخاص في مساحة العمل من الصباح إلى المساء. تم تصميمه مع وضع بيئة عمل الأشخاص في الاعتبار. يمكن توصيل السلك بجهاز كمبيوتر محمول أو بنك طاقة. يتكون شكل القمر من ثلاثة أرباع دائرة كأيقونة صاعدة من صورة تضاريس مصنوعة من إطار غير قابل للصدأ. يذكر نمط سطح القمر دليل الهبوط في مشروع فضائي. يبدو الإعداد وكأنه منحوتة في وضح النهار وجهاز خفيف يريح توتر العمل في الليل.