مجلة التصميم
مجلة التصميم
مركز المبيعات

Shuimolanting

مركز المبيعات يعتمد النمط الصيني لهذه العلبة على حجر الأرض الأحمر الداكن في السوق وفراغ الإضاءة الطبيعية لنافذة الأرضية ، مما يشكل تباينًا بين الضوء والظل ، الافتراضي والحقيقي. الشبكات الخشبية الافتراضية والألومنيوم ، وقطع أوراق اللوتس الفنية النحاسية في بقعة المياه ذات المناظر الخلابة ، وفن تركيب هيكل الشخصية الصينية في منطقة الاستراحة هي نقطة & quot ؛ قاعة الأوركيد بالحبر & quot ؛ قضية. على وجه الخصوص ، فإن استخدام مواد جديدة للجدري ، في المعتاد يبرز بشكل غير عادي ، ولكن أيضًا يقلل ببراعة من تكلفة السطح.

صالة عرض الحمامات

Agape

صالة عرض الحمامات للتمييز عن مساحة العرض العادية ، نحدد هذه المساحة كخلفية يمكنها إبراز جمال السلعة. من خلال هذا التعريف ، نريد إنشاء مرحلة زمنية يمكن للسلعة أن تتألق فيها تلقائيًا. كما قمنا بإنشاء محور زمني لإظهار أن كل منتج تم عرضه في هذه المساحة مصنوع من وقت مختلف.

المدرسة الدولية

Gearing

المدرسة الدولية يرمز شكل الدائرة المفاهيمية لمدرسة ديبريسين الدولية إلى الحماية والوحدة والمجتمع. تظهر الوظائف المختلفة مثل التروس المتصلة ، والأجنحة على سلسلة مرتبة على قوس. يخلق تجزئة المساحة مجموعة متنوعة من المناطق المجتمعية بين الفصول الدراسية. تساعد تجربة الفضاء الجديدة والحضور المستمر للطبيعة الطلاب في التفكير الإبداعي وإظهار أفكارهم. تكمل المسارات المؤدية إلى الحدائق التعليمية خارج الموقع والغابة مفهوم الدائرة مما يخلق انتقالًا مثيرًا بين البيئة المبنية والطبيعية.

السكن الخاص

House L019

السكن الخاص في المنزل بأكمله ، تم استخدام مفهوم مادة ولون بسيط ولكنه متطور. جدران بيضاء وأرضيات خشبية من خشب البلوط وحجر جيري محلي للحمامات والمداخن. تخلق التفاصيل المصممة بدقة جوًا من الفخامة الحساسة. تحدد الآفاق المكونة بدقة مساحة المعيشة الحرة على شكل حرف L.

المكتب

Studio Atelier11

المكتب استند المبنى على "مثلث" بأقوى صورة مرئية للشكل الهندسي الأصلي. إذا نظرت إلى الأسفل من مكان مرتفع ، يمكنك أن ترى ما مجموعه خمسة مثلثات مختلفة. مزيج المثلثات ذات الأحجام المختلفة يعني أن "الإنسان" و "الطبيعة" يلعبان دورًا كمكان يلتقيان فيهما.

المنزل السكني

Tei

المنزل السكني حقيقة أن الحياة المريحة بعد التقاعد والتي تحقق أقصى استفادة من مباني التلال تتحقق من خلال التصميم الثابت بالطريقة المعتادة كانت موضع تقدير كبير. للحصول على بيئة غنية. لكن هذه المرة ليست عمارة فيلا بل سكن شخصي. ثم بدأنا أولاً في إنشاء هيكل قائم على أنه قادر على قضاء الحياة المعتادة بشكل مريح دون عدم معقولية في الخطة بأكملها.