مجلة التصميم
مجلة التصميم
مستشفى

Warm Transparency

مستشفى تقليديا ، يميل المستشفى إلى أن يكون مساحة ذات لون أو مادة طبيعية رديئة بسبب مادة الهيكل الاصطناعي لتحسين الأداء الوظيفي والكفاءة. لذلك ، يشعر المرضى بأنهم بعيدون عن حياتهم اليومية. يجب أخذ الاعتبار لبيئة مريحة حيث يمكن للمرضى أن ينفقوا وخالية من الإجهاد. يوفر مهندسو TSC مساحة مفتوحة ومريحة من خلال إعداد مساحة سقف مفتوحة على شكل حرف L والأفاريز الكبيرة باستخدام الكثير من المواد الخشبية. تربط الشفافية الدافئة لهذه البنية بين الأشخاص والخدمات الطبية.

المنزل السكني

Slabs House

المنزل السكني تم تصميم Slab House لدمج مواد البناء ، والجمع بين الخشب والخرسانة والصلب. التصميم حديث للغاية ولكنه متحفظ في نفس الوقت. النوافذ الضخمة هي نقطة محورية فورية ، لكنها محمية من الطقس ومن منظر الشارع بواسطة ألواح خرسانية. تتميز الحدائق بشكل كبير في العقار ، سواء في الطابق الأرضي أو الطابق الأول ، مما يسمح للسكان بالشعور بالارتباط بالطبيعة أثناء تفاعلهم مع العقار ، مما يخلق تدفقًا فريدًا عندما ينتقل المرء من المدخل إلى مناطق المعيشة.

منزل

VH Green

منزل يمتد المنزل باللون الأخضر في مستوٍ ومجسم ، مما يخلق بيئة جيدة لكل من السكان والمدينة. في المنطقة الآسيوية المشمسة ، يعد استخدام Breeze Soleil هذا اللون الأخضر طريقة فعالة جدًا في التفكير. ليس فقط وظيفة مظلة الشمس في الصيف ولكن أيضًا حماية الخصوصية والتجنب من ضوضاء الشوارع وتأثير التبريد عن طريق الري التلقائي يمكن الحصول عليها.

كنيسة

Mary Help of Christian Church

كنيسة نظرًا لاتساع المجتمع الكاثوليكي وازدياد عدد السياح في جزيرة ساموي ، سوراتثاني. تم تصميم Mary Help للكنيسة المسيحية الخارجية في شكل مشترك من أيدي الصلاة والأجنحة الزاوية وأشعة الروح القدس. الفضاء الداخلي الأمن كما في رحم الأم. باستخدام الفراغ الخفيف الطويل والضيق والجناح الخرساني العازل الخفيف الوزن الذي يمر عبر الفراغ الخفيف ، تم بناء الظل الذي يستمر في التغير مع مرور الوقت مع الاحتفاظ بالراحة الداخلية. قلل من الزخرفة الرمزية واستخدام المواد الطبيعية كراحة البال أثناء الصلاة.

المنزل السكني

Abstract House

المنزل السكني يستخدم السكن جمالية حديثة مع الاحتفاظ بفناء مركزي ، مما يستحضر الممارسة الكويتية التقليدية في بناء المنازل. هنا يُسمح للسكن بالاعتراف بالماضي والحاضر ، دون تصادم. تنساب ميزة المياه عند درجات الباب الرئيسي للخارج ، ويساعد الزجاج من الأرض إلى السقف على إبقاء المساحات مفتوحة بشكل أكبر ، مما يسمح للمستخدمين بالتنقل بين الخارج والداخل ، في الماضي والحاضر ، دون عناء.

مطعم

Chuans Kitchen II

مطعم Chuan's Kitchen II ، الذي يأخذ كلاً من الأواني الفخارية السوداء من Sichuan Yingjing ومواد التربة الملغومة من بناء المترو كوسيط ، هو مطعم تجريبي مبني على التجربة المعاصرة للفن الشعبي التقليدي. اختراق حدود المواد واستكشاف الشكل الحديث للفن الشعبي التقليدي ، استخرجت Infinity Mind الحشوات التي تم التخلص منها بعد إطلاق عملية Yingjing الفخار الأسود ، واستخدمها كعنصر الزخرفة الرئيسي في Chuan's Kitchen II.