مجلة التصميم
مجلة التصميم
قاعة المعرض

City Heart

قاعة المعرض من الهندسة المعمارية للمدينة إلى الفهرس لفهم ووزن توازن التصميم ، يتكثف تعبير المدينة في مساحة ثلاثية الزوايا ، من خلال البناء والتطوير الحضري لتعزيز الشركات ، ومنظور المدينة والناس لتغيير المدينة والخصائص الحضرية والحضرية طي المناخ في مقابل التعبير عن فهم المصمم للمدينة ، شاهد ماضي المدينة أكثر لترى مستقبله.

مجمع الفروسية

Emerald

مجمع الفروسية صورة شاملة للمشاريع المعمارية والمكانية توحد جميع المباني الستة وتكشف عن الهوية الوظيفية لكل منها. واجهات ممتدة من الساحات والإسطبلات موجهة إلى النواة الإدارية المركبة. مبنى من ستة جوانب مثل الشبكة البلورية يقع في إطار خشبي كما هو الحال في القلادة. مثلثات الحائط مزينة بنثر الزجاج كتفاصيل الزمرد. البناء الأبيض المنحني يبرز المدخل الرئيسي. تعد شبكة الواجهات أيضًا جزءًا من المساحة الداخلية ، حيث يتم إدراك البيئة من خلال شبكة الويب الشفافة. تستمر التصميمات الداخلية في موضوع الهياكل الخشبية ، باستخدام مقياس العناصر لمقياس إنساني أكثر تناسبًا.

المقهى

Perception

المقهى يقع هذا المقهى الخشبي الصغير الدافئ على زاوية تقاطع طرق داخل حي هادئ. توفر منطقة التحضير المفتوحة المركزية تجربة نظيفة وشاملة لأداء باريستا للزوار في كل مكان على مقعد البار أو مقعد الطاولة في المقهى. يبدأ كائن السقف المسمى "شجرة التظليل" من الجهة الخلفية لمنطقة التحضير ، ويغطي منطقة العميل لجعل الجو العام لهذا المقهى. إنه يعطي تأثيرًا مكانيًا غير عادي للزوار ويصبح أيضًا وسيلة للأشخاص الذين يريدون أن يضيعوا في التفكير مع نكهات القهوة.

النادي الترفيهي

Central Yosemite

النادي الترفيهي ارجع إلى بساطة الحياة ، فالشمس من خلال ضوء النافذة والظل يتقاطعان. من أجل عكس النكهة الطبيعية بشكل أفضل في المساحة الكلية ، استفد بشكل كامل من تصميم السجل ، والراحة البسيطة والأنيقة ، والإنسانية ، وأجواء الفضاء الفني. نغمة شرقية ساحرة ، مع مزاج مكاني فريد. هذا تعبير آخر عن الداخل ، إنه طبيعي ، نقي ، متغير.

السكن

Panorama Villa

السكن في إشارة إلى هيكل قرية ماني النموذجية ، تم تصور المفهوم على أنه سلسلة من شظايا الحجر الفردية التي تدور حول الردهة والمدخل ومساحات المعيشة. تفتح الأحجام التقريبية للمنزل حوارًا مع محيطها الطبيعي ، في حين أن إيقاع فتحاتها يضمن الخصوصية أو يدعو في مناظر بانورامية للأفق ، مما يبني تجربة مباشرة للروايات المتتالية والمتنوعة. تقع الفيلا في Navarino Residences ، وهي عبارة عن مجموعة من الفلل الفاخرة للملكية الخاصة في قلب منتجع Navarino Dunes.

مركز مبيعات

Xi’an Legend Chanba Willow Shores

مركز مبيعات يجمع التصميم بين قوم الشمال الشرقي ووداعة ونعمة الجنوب من أجل ترك الحياة مليئة بالشمول. يوسع التصميم الذكي والتخطيط المدمج العمارة الداخلية. يستخدم المصمم مهارات تصميم بسيطة وعالمية مع عناصر نقية ومواد عادية ، مما يجعل المساحة طبيعية وممتعة وفريدة من نوعها. التصميم عبارة عن مركز مبيعات بمساحة 600 متر مربع ، ويهدف إلى تصميم مركز مبيعات شرقي حديث ، مما يجعل قلب المقيم هادئًا ويتجاهل الضوضاء الخارجية. ابق بطيئًا واستمتع بحياة الجمال.