مجلة التصميم
مجلة التصميم
تطبيقات Watchfaces

TTMM

تطبيقات Watchfaces TTMM عبارة عن مجموعة من واجهات المراقبة للساعات الذكية Pebble Time و Pebble Time Round. ستجد هنا تطبيقين (لكل من نظامي Android و iOS) مع طرازات 50 و 18 في أكثر من 600 اختلاف لوني. يعد TTMM مزيجًا بسيطًا وبسيطًا وجماليًا من الأرقام والرسوم البيانية المجردة. الآن يمكنك اختيار أسلوب وقتك وقتما تشاء.

ملصقات النبيذ

KannuNaUm

ملصقات النبيذ يتميز تصميم ملصقات النبيذ KannuNaUm بأسلوبه المكرر والبسيط ، والذي تم الحصول عليه من خلال البحث عن الرموز التي يمكن أن تمثل تاريخهم. يتم تكثيف الإقليم والثقافة والعاطفة لدى مزارعي النبيذ في أرض طول العمر في هاتين العلامتين المنسقتين. تم تحسين كل شيء من خلال تصميم العنب المعمر المصنوع بتقنية الذهب المسكوب ثلاثي الأبعاد. تصميم أيقوني يمثل تاريخ هذه الخمور ومعها تاريخ الأرض التي ولدت منها ، Ogliastra أرض المئوية في سردينيا.

تصميم ملصقات النبيذ

I Classici Cherchi

تصميم ملصقات النبيذ بالنسبة لمصنع نبيذ تاريخي في سردينيا ، منذ عام 1970 ، فقد تم تصميمه لإعادة تصفيف الملصقات لخط النبيذ الكلاسيكي. أرادت دراسة العلامات الجديدة الحفاظ على الارتباط بالتقاليد التي تتبعها الشركة. على عكس الملصقات السابقة ، فقد عملت على إضفاء لمسة من الأناقة تتماشى مع الجودة العالية للنبيذ. بالنسبة للملصقات فقد تم العمل بتقنية برايل التي تجلب الأناقة والأناقة دون وزن. يعتمد نمط الأزهار على رسم تفصيلي لنمط كنيسة سانتا كروتشي القريبة في أوسيني ، وهو أيضًا شعار الشركة.

ملصق النبيذ

Guapos

ملصق النبيذ يهدف التصميم إلى الاندماج بين التصميم الحديث والميول الشمالية في الفن ، وتصوير بلد منشأ النبيذ. يمثل كل قطع حافة الارتفاع الذي ينمو فيه كل كرم ولونًا خاصًا لتنوع العنب. عندما يتم محاذاة جميع الزجاجات في خط واحد ، فإنها تشكل أشكال المناظر الطبيعية في شمال البرتغال ، المنطقة التي تولد هذا النبيذ.

ترميم القلعة القديمة

Timeless

ترميم القلعة القديمة اشترى المالك كروفوردتون هاوس في اسكتلندا في أبريل 2013 ، سعياً جاهداً لاستعادة الذوق الأصلي للنبلاء الاسكتلنديين القدامى ، والمتوافق مع الحياة العصرية. يتم الحفاظ على الخصائص والودائع التاريخية للقلعة القديمة بنكهة أصلية. تتعارض جماليات التصميم والثقافة الإقليمية لقرون مختلفة مع الشرارات الفنية في نفس المكان.

صور غلاف المجلة

TimeFlies

صور غلاف المجلة كانت الفكرة الرئيسية هي التميز عن مجموعة مجلات العملاء التقليدية. بادئ ذي بدء ، من خلال غطاء غير عادي. الغلاف الأمامي لمجلة TimeFlies لشركة طيران نورديكا يتميز بالتصميم الإستوني المعاصر ، وعنوان المجلة على غلاف كل عدد مكتوب بخط اليد من قبل مؤلف العمل المميز. ينقل التصميم الحديث والبسيط لأغلفة المجلات دون أي كلمات إضافية إبداع شركة الطيران الجديدة وجاذبية الطبيعة الإستونية ونجاح المصممين الإستونيين الشباب.