مجلة التصميم
مجلة التصميم
آلة العصير الأوتوماتيكية

Toromac

آلة العصير الأوتوماتيكية تم تصميم Toromac خصيصًا بمظهره القوي لإحضار طريقة جديدة لاستهلاك عصير البرتقال الطازج. تم تصميمه لتحقيق أقصى استخلاص للعصير ، وهو مخصص للمطاعم والكافيتريات ومحلات السوبر ماركت ، كما يتيح تصميمه المتميز تجربة ودية تقدم النكهة والصحة والنظافة. لديها نظام مبتكر يقطع الثمار رأسيًا ويضغط على النصفين بالضغط الدوار. هذا يعني أنه يتم تحقيق أقصى أداء بدون ضغط أو لمس الغلاف.

الإطار التحويلي

T Razr

الإطار التحويلي في المستقبل القريب ، ازدهار تطوير النقل الكهربائي على الأبواب. بصفتها شركة مصنعة لقطع غيار السيارات ، تواصل Maxxis التفكير في كيفية تصميم نظام ذكي قابل للتطبيق يمكنه المشاركة في هذا الاتجاه وحتى المساعدة في تسريعها. T Razr هو إطار ذكي تم تطويره لتلبية الحاجة. تكتشف المستشعرات المدمجة به بنشاط ظروف القيادة المختلفة وتوفر إشارات نشطة لتغيير الإطار. تمتد المداسات المكبرة وتغير منطقة التلامس استجابة للإشارة ، وبالتالي تحسين أداء الجر.

البيانو الهجين الفاخر

Exxeo

البيانو الهجين الفاخر EXXEO هو بيانو هجين أنيق للمساحات المعاصرة. يجسد شكلها الفريد الاندماج ثلاثي الأبعاد للموجات الصوتية. يمكن للعملاء تخصيص البيانو الخاص بهم بالكامل ليكون منسجمًا مع محيطه كقطعة فنية زخرفية. هذا البيانو عالي التقنية مصنوع من مواد غريبة مثل ألياف الكربون وجلد السيارات الفاخر والألمنيوم عالي الجودة. يعيد إنشاء النطاق الديناميكي الواسع لآلات البيانو الكبيرة من خلال نظام صوتي بقدرة 200 وات و 9 مكبرات صوت. تتيح البطارية المدمجة المخصصة للبيانو أداء ما يصل إلى 20 ساعة بشحنة واحدة.

مجمع الضيافة

Serenity Suites

مجمع الضيافة تقع أجنحة Serenity في مستوطنة Nikiti ، Sithonia في خالكيذيكي ، اليونان. يتكون المجمع من ثلاث وحدات مع عشرين جناحا وحوض سباحة. ترسم وحدات البناء شكلاً عميقًا للأفق المكاني مع توفير مناظر مثالية نحو البحر. حمام السباحة هو الأساس بين الإقامة والمرافق العامة. يشكل مجمع الضيافة معلما بارزا في المنطقة ، باعتباره قوقعة منفتحة ذات صفات داخلية.

معقم الأشعة فوق البنفسجية

Sun Waves

معقم الأشعة فوق البنفسجية صن ويف هو معقم قادر على القضاء على الجراثيم والعفن والبكتيريا والفيروسات في 8 ثوانٍ فقط. مصمم لكسر الحمل البكتيري الموجود على الأسطح مثل أكواب القهوة أو الصحون. تم اختراع SunWaves مع وضع محنة عام COVID-19 في الاعتبار ، لمساعدتك على الاستمتاع بإيماءة مثل شرب الشاي في المقهى بأمان. يمكن استخدامه في كل من البيئة المهنية والمنزل لأنه بإيماءة بسيطة يتم التعقيم في وقت قصير جدًا من خلال ضوء UV-C الذي يتمتع بعمر طويل وبأقل قدر من الصيانة ، مما يساعد أيضًا على تقليل المواد التي يمكن التخلص منها.

جائزة

Nagrada

جائزة تم تحقيق هذا التصميم للمساهمة في تطبيع الحياة أثناء العزلة الذاتية ، وإنشاء جائزة خاصة للفائزين في البطولات عبر الإنترنت. يمثل تصميم جائزة تحول بيدق إلى ملكة ، كتقدير لتقدم اللاعب في لعبة الشطرنج. تتكون جائزة من شخصيتين مسطحتين ، الملكة والبيدق ، يتم إدخالهما في بعضهما بسبب الفتحات الضيقة التي تشكل كوبًا واحدًا. تصميم جائزة متين بفضل الفولاذ المقاوم للصدأ ومريح للنقل إلى الفائز عن طريق البريد.