مجلة التصميم
مجلة التصميم
المجوهرات القابلة للتكيف

Gravity

المجوهرات القابلة للتكيف بينما في القرن الحادي والعشرين ، غالبًا ما يكون استخدام التقنيات الحديثة المعاصرة أو المواد الجديدة أو الأشكال الجديدة المتطرفة أمرًا ضروريًا للقيام بالابتكارات ، تثبت الجاذبية عكس ذلك. Gravity عبارة عن مجموعة من المجوهرات القابلة للتكيف باستخدام الخيوط فقط ، وهي تقنية قديمة جدًا ، والجاذبية ، وهي مورد لا ينضب. تتكون المجموعة من عدد كبير من العناصر الفضية أو الذهبية بتصميمات مختلفة. يمكن أن يرتبط كل منها بخيط من اللؤلؤ أو الأحجار والمعلقات. أصبحت المجموعة حتى لا نهائية من المجوهرات المختلفة.

مجموعة الملابس النسائية

The Hostess

مجموعة الملابس النسائية تدور مجموعة خريجات داريا زيليايفا حول الأنوثة والذكورة والقوة والهشاشة. مصدر إلهام المجموعة من قصة خيالية قديمة من الأدب الروسي. The Hostess of the Copper Mountain هي راعية سحرية لعمال المناجم من حكاية خرافية روسية قديمة. في هذه المجموعة ، يمكنك رؤية التزاوج الجميل للخطوط المستقيمة ، المستوحى من زي عمال المناجم ، والأحجام الرائعة للزي الوطني الروسي. أعضاء الفريق: داريا زيليافا (المصممة) ، أناستاسيا زيليافا (مساعدة المصمم) ، إيكاترينا أنزيلوفا (مصورة)

حقيبة يد ، حقيبة المساء

Tango Pouch

حقيبة يد ، حقيبة المساء حقيبة Tango Pouch هي حقيبة رائعة بتصميم مبتكر حقًا. إنها قطعة فنية يمكن ارتداؤها يرتديها مقبض المعصم ، مما يتيح لك تحرير يديك. يوجد مساحة كافية في الداخل ، كما يوفر هيكل إغلاق المغناطيس القابل للطي فتحة سهلة وواسعة غير متوقعة. الحقيبة مصنوعة من جلد العجل المصنوع من الشمع الناعم لإضفاء لمسة لطيفة بشكل لا يصدق على المقبض والإدخالات الجانبية المنتفخة ، متناقضة عن قصد مع الجسم الرئيسي الأكثر هيكلًا المصنوع من ما يسمى بالجلد المزجج.

المعطف الذي يمكن تحويله

Eco Furs

المعطف الذي يمكن تحويله المعطف الذي يمكن أن يكون 7 في 1 مستوحى من السيدات المهنيات المزدحمات اللواتي يختارن خزانة ملابس يومية فريدة وبيئية وعملية. في ذلك ، أعيد تفسير نسيج Rya Rug الاسكندنافي القديم والعصري والمخيط يدويًا بطريقة حديثة مما ينتج عنه ملابس صوفية ملائمة تشبه الفراء من حيث أدائها. يكمن الاختلاف في التفاصيل ودقة الحيوان والبيئة. على مر السنين ، تم اختبار Eco Furs في مناخات شتوية أوروبية مختلفة ساعدت في تطوير صفات هذا المعطف والقطع الأخيرة الأخرى إلى الكمال.

ملابس

Bamboo lattice

ملابس في فيتنام ، نرى تقنية شعرية الخيزران في العديد من المنتجات مثل القوارب والأثاث وأقفاص الدجاج والفوانيس ... شعرية الخيزران قوية وغير مكلفة وسهلة الصنع. رؤيتي هي ابتكار أزياء ارتداء ملابس منتجع مثيرة ورشيقة ومتطورة وجذابة. لقد قمت بتطبيق تفاصيل شعرية الخيزران هذه على بعض الموضات الخاصة بي عن طريق تحويل الشبكة العادية الخام الصلبة إلى مادة ناعمة. تجمع تصميماتي بين التقليد والشكل الحديث ، وصلابة نمط الشبكة ونعومة الرمال من الأقمشة الرفيعة. ينصب تركيزي على الشكل والتفاصيل ، مما يضفي السحر والأنوثة على من يرتديها.

خاتم الماس

The Great Goddess Isida

خاتم الماس Isida عبارة عن خاتم من الذهب عيار 14 قيراطًا ينزلق على إصبعك لإضفاء مظهر ساحر. تم تزيين واجهة خاتم إيزيدا بعناصر فريدة مثل الماس ، والجمشت ، والسترين ، والتسافوريت ، والتوباز ، ويكملها الذهب الأبيض والأصفر. كل قطعة لها مادة خاصة بها ، مما يجعلها فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، تعكس الواجهة الشبيهة بالزجاج المسطح على الأحجار الكريمة المقطعة أشعة ضوئية مختلفة في أجواء مختلفة ، مما يضيف طابعًا حصريًا للحلقة.