مجلة التصميم
مجلة التصميم
نظارات

Camaro | advanced collection

نظارات "المجموعة المتقدمة | يتميز الخشب "بنظارات ذات حجم أكبر ويتم التأكيد على التصميم من خلال التركيب الثلاثي الأبعاد الواضح. تركيبات خشبية جديدة وأرقى الصنفرة يدويًا تعني أن كل إطار نظارات ROLF متطور هو قطعة أنيقة من الحرفية.

الاقراط والخاتم

Vivit Collection

الاقراط والخاتم مستوحاة من الأشكال الموجودة في الطبيعة ، تخلق مجموعة Vivit تصورًا مثيرًا للاهتمام وفضوليًا من خلال الأشكال الطويلة والخطوط الدوامة. تتكون قطع Vivit من صفائح مثنية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مطلية بالروديوم الأسود على الوجوه الخارجية. تحيط الأقراط المصممة على شكل أوراق شحمة الأذن بحيث تخلق حركاتها الطبيعية رقصة مثيرة للاهتمام بين الأسود والذهبي - تخفي وتكشف الذهب الأصفر تحتها. إن انسيابية الأشكال والسمات المريحة لهذه المجموعة تقدم مسرحية رائعة للضوء والظلال والوهج والانعكاسات.

الاقراط والخاتم

Mouvant Collection

الاقراط والخاتم مجموعة Mouvant مستوحاة من بعض جوانب Futurism ، مثل أفكار الديناميكية وتجسيد الملموس الذي قدمه الفنان الإيطالي Umberto Boccioni. تتميز الأقراط وخاتم مجموعة Mouvant بالعديد من القطع الذهبية بأحجام مختلفة ، ملحومة بطريقة تحقق وهم الحركة وتخلق العديد من الأشكال المختلفة ، اعتمادًا على الزاوية التي يتم تصورها.

الخاتم

Moon Curve

الخاتم العالم الطبيعي في حركة مستمرة لأنه يوازن بين النظام والفوضى. يتم إنشاء التصميم الجيد من نفس التوتر. تنبع صفاته من القوة والجمال والديناميكية من قدرة الفنان على البقاء منفتحًا على هذه الأضداد أثناء عملية الخلق. القطعة النهائية هي مجموع الخيارات التي لا تعد ولا تحصى التي يتخذها الفنان. كل الفكر وعدم الشعور سينتج عنه عمل قاسٍ وبارد ، في حين أن كل شعور وعدم تحكم ينتج عنه عمل يفشل في التعبير عن نفسه. سيكون تشابك الاثنين تعبيرا عن رقصة الحياة نفسها.

الفستان

Nyx's Arc

الفستان عندما يخترق الضوء من خلال النوافذ بمستوى جيد ، سينتج مستوى من الإضاءة الجمالية والإضاءة لجلب الناس إلى الغرفة عندما يكون العقل غامضًا وهادئًا ، مثل Nyx مع غامض وصامت ، واستخدام الأقمشة المصفحة تطور إلى مثل هذا التفسير المتداخلة للجمال.

القلادة

Extravaganza

القلادة كولير أنيق مستوحى من الزخارف القديمة للرقبة والتي يمكنك رؤيتها في العديد من اللوحات الجميلة في القرنين السادس عشر والسابع عشر. يتميز بتصميم معاصر وحديث يبسط أسلوب رافز النموذجي في محاولة لجعله حديثًا ومعاصرًا. تأثير متطور يعطي الأناقة لمن يرتديها ، باستخدام ألوان سوداء أو بيضاء يسمح بتعدد المجموعات مع تصميم عصري ونقي. عقد من قطعة واحدة ، مرن وخفيف. خامة غير نفيسة ولكن بتصميم مثير للإعجاب يجعل من هذا المنجم ليس مجرد جوهرة بل زخرفة جديدة للجسم.